Menu


ترامب: نقوم بعمل جيد ضد إيران.. وأغلب الأمريكيين أيدوا قتل الإرهابي قاسم سليماني

أكد أن الوقت ليس مناسبًا لأي تراخٍ

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، أن بلاده تقوم بعمل جيد ضد إيران، مشيرًا إلى أن أغلب الأمريكيين أيدوا عملية قتل قائد «فيلق القدس» بالحرس الثوري
ترامب: نقوم بعمل جيد ضد إيران.. وأغلب الأمريكيين أيدوا قتل الإرهابي قاسم سليماني
  • 285
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، أن بلاده تقوم بعمل جيد ضد إيران، مشيرًا إلى أن أغلب الأمريكيين أيدوا عملية قتل قائد «فيلق القدس» بالحرس الثوري قاسم سليماني بغارة أمريكية في 3 يناير الماضي، بالقرب من مطار بغداد الدولي.

وقال ترامب، في تغريدة على موقع «تويتر»: «نقوم بعمل جيد ضد إيران، وليس الوقت مناسبًا لأي تراخٍ»، مشيرًا إلى أن أغلب الأمريكيين يؤيدون عملية قتل سليماني الإرهابي.

وبالتزامن مع تغريدات ترامب، أكد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، أهمية الشراكة مع السعودية في التصدي لسلوك إيران المزعزع للاستقرار، وأيضًا خفض التصعيد باليمن.

وكتب بومبيو، في سلسلة تغريدات على حسابه في «تويتر»، قائلًا: الشراكة مع السعودية مهمة للتصدي لسلوك إيران المزعزع للاستقرار.. ولدينا مع السعودية مصلحة واحدة في خفض التصعيد في اليمن.

وفي الشأن الإيراني قال بومبيو: «إن إيران تأخرت كثيرًا في الوفاء بالتزاماتها حيال القواعد الدولية الخاصة بمحاربة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.. ينبغي على إيران أن تصادق على اتفاقية (باليرمو) والاتفاقية الخاصة بتمويل الإرهاب فورًا».

اقرأ أيضًا:

بومبيو: الشراكة مع السعودية مهمة لمواجهة سلوك إيران المزعزع للاستقرار

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك