Menu

«الشرط الجزائي» يُشعل الخلاف بين سامباولي وسانتوس

بعد وصول الأزمة إلى القضاء

فتح المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي، النار على إدارة نادي سانتوس، على خلفية الأزمة التي نشبت بين مدرب البيسيليستي السابق، والفريق البرازيلي مؤخرًا؛ ما دفعه إلى
«الشرط الجزائي» يُشعل الخلاف بين سامباولي وسانتوس
  • 116
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فتح المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي، النار على إدارة نادي سانتوس، على خلفية الأزمة التي نشبت بين مدرب البيسيليستي السابق، والفريق البرازيلي مؤخرًا؛ ما دفعه إلى تقديم شكوى أمام القضاء من أجل فسخ التعاقد.

وأعلن سانتوس، في وقت سابق، رحيل المدرب الأرجنتيني عن جدران النادي، مشيرًا إلى أن سامباولي قدم استقالته أثناء اجتماع مع رئيس النادي خوسيه كارلوس بيريس، وهو ما نفاه المدرب، متهمًا النادي بالتدليس.

وطالب سامباولي المحكمة بالفصل في رحيله عن الإدارة الفنية لنادي سانتوس وفسخ عقده؛ بسبب تأخر مستحقاته عن الأشهر الأربعة الأخيرة، وهي الدعوة التي تضامن فيها باقي أفراد الجهاز الفني لمساعد للمدرب الأرجنتيني، حسب صحيفة «جلوبوسبورتي».

وأعرب مدرب الأرجنتين السابق، في تصريحات صحفية، أنه لم يتقدم رسميًا بالاستقالة من تدريب النادي البرازيلي وهذه هي حقيقة الأمر، مطالبًا إدارة سانتوس أن تتحلى بالمسؤولية وتظهر وثيقة الاستقالة.

واشتعل الخلال بين الطرفين حول أحقية دفع قيمة الشرط الجزائي وقيمته 2.4 مليون دولار، المنصوص عليها في التعاقد حال فسخ العقد قبل موعد انتهائه في أواخر 2020، وحددت إدارة سانتوس بالاتفاق مع المدرب على سدد الشرط الجزائي إذا قرر الرحيل قبل 10 ديسمبر الجاري.

وزعم سانتوس أن المدرب السابق لمنتخبي الأرجنتين وتشيلي، قدم استقالته لفظيًا، في 9 من الشهر الجاري، أثناء اجتماع مع بيريس، ما اعتبره النادي فسخًا أحادي الجانب للعقد قبل المهلة المحددة، لذلك يطالب المدرب بدفع قيمة الشرط الجزائي؛ لكن سامابولي يرفض ذلك، ما دفعه للجوء للقضاء من أجل فسخ العقد؛ بسبب تأخر مستحقات له.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك