Menu


الهلال يتأهب لمواجهة النصر بالجمل الفنية والتطبيقات التكتيكية

الفريق يختتم استعداداته خلال مران مغلق غدًا

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم استعداداته الميدانية، مساء اليوم الجمعة، تأهبًا لمواجهة ضيفه النصر، مساء بعد غد الأحد، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من دوري كأس ا
الهلال يتأهب لمواجهة النصر بالجمل الفنية والتطبيقات التكتيكية
  • 1036
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم استعداداته الميدانية، مساء اليوم الجمعة، تأهبًا لمواجهة ضيفه النصر، مساء بعد غد الأحد، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وعبر صفحته الرسمية، نشر الهلال «إنفوجراف» يوضِّح طبيعة الاستعدادات التي قام بها لملاقاة ضيفه النصر، مشيرًا إلى المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، ركّز في الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، وقد تخلّل التدريب جملًا فنية، وتطبيقات تكتيكية، إضافة إلى مناورة على نصف  الملعب.

وقال موقع الفريق على الإنترنت: أدَّى الثلاثي (أمير كردي، محمد كنو، وعمر خربين) البرامج المعدة لهم مسبقًا، وشهد المران متابعة رئيس مجلس إدارة النادي فهد بن سعد بن نافل، مؤكدًا أنَّ الفريق يختتم تحضيراته الميدانية لمواجهة النصر بمران مغلق يُقام مساء غد السبت.

من ناحيته، أكَّد المدير الفني للفريق رازفان لوشيسكو، أنَّ جميع لاعبي فريقه متحفزون للغاية، ولديهم ثقة كبيرة ويتطلعون لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام النصر، قائلًا: إنَّ جميع الأفراد داخل الفريق سواء كانوا لاعبين أو جهازًا فنيًا يتطلعون للمباراة ومتحمسون للغاية للمباراة.

وأضاف لوشيسكو، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عُقِد اليوم الجمعة، للحديث عن المباراة، أنَّ النصر فريق رائع ولديه إمكانيات كبيرة ولكن فريقه استعد للقاء بشكل جيد للغاية، مشيرًا إلى أن الفريق لديه ثقة كبيرة في قدراته، خاصة بعد عبور عقبة السد القطري، والتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا أمام أوروا ريد دياموندز الياباني.

وأشار لوشيسكو، إلى أنَّ جميع اللاعبين جاهزون لمباراة النصر باستثناء الثلاثي عمر خربين وأمير كردي ومحمد كنو اللذين سيغيبان عن هذا اللقاء.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك