Menu

بعد فشل محاولات الصلح.. أسباب إعلان أصالة انفصالها عن العريان

المطربة تُعاني من حالة اكتئاب

اضطرت المطربة السورية أصالة إلى إعلان انفصالها عن زوجها المخرج المصري طارق العريان، بعد رفض الأخير كافة محاولات الصلح. كندة وزوجها يحاولان الصلح وخلال الفترة
بعد فشل محاولات الصلح.. أسباب إعلان أصالة انفصالها عن العريان
  • 63
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اضطرت المطربة السورية أصالة إلى إعلان انفصالها عن زوجها المخرج المصري طارق العريان، بعد رفض الأخير كافة محاولات الصلح.

كندة وزوجها يحاولان الصلح

وخلال الفترة الماضية، حاولت الفنانة السورية كندة علوش وزوجها الفنان عمرو يوسف الصلح بين أصالة وطارق العريان، لكن دون فائدة، حيث أصر الزوجان على الانفصال نهائيًّا.

كما حاولت صديقة أصالة المقربة الفنانة منى زكي وزوجها الفنان المصري أحمد حلمي، إلا أن الأمر انتهى بإعلان أصالة الانفصال؛ الأمر الذي أربك حساباتها بعد زواج دام أكثر من 14 عامًا.

هل يتزوج العريان قريبًا بنجمة سورية؟

ويتردد داخل الوسط الفني أن طارق العريان سيحتفل قريبًا بزواجه بفنانة سورية هي سبب الانفصال؛ حيث ارتبط بها بعلاقة عاطفية من فترة، وأنه قرر الزواج بها خلال العام الحالي، لكنه سيعلن بعد انتهائه من ترتيب كافة أمور الزواج.

وشهدت الفترة الماضية حضور أصالة والعريان العديد من الأحداث منفردين، مثل سفره للخارج بدونها، وأيضًا سفرها وأسرتها للإجازة بدونه؛ ما جعلها تقرر الإعلان رغم نفيها للأمر مرارًا.

أصالة تعاني اكتئابًا

وأكد المقربون من النجمة أصالة أنها تعاني حالة اكتئاب وحزن شديد؛ لحبها الشديد لزوجها العريان، وكانت ترغب في نجاح الصلح وتراهن على أن تنجح المحاولات، ولكنها تحاول التعافي بزيادة نشاطها الفني الفترة الحالية.

اقرأ أيضًا:

أول تعليق من المطربة أصالة بعد طلاقها من طارق العريان

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك