Menu

باجاك يدير موقعة أبها والهلال.. والهويش يضبط صدام الرائد والاتحاد

الكشف عن أسماء حكام مباريات اليوم

أزاح الاتحاد السعودي لكرة القدم، الستار عن أسماء طواقم تحكيم مباريات اليوم الثاني من الجولة السادسة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي تشهد ثلا
باجاك يدير موقعة أبها والهلال.. والهويش يضبط صدام الرائد والاتحاد
  • 219
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أزاح الاتحاد السعودي لكرة القدم، الستار عن أسماء طواقم تحكيم مباريات اليوم الثاني من الجولة السادسة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي تشهد ثلاثة لقاءات، أبرزها أبها مع الهلال في موقعة البحث عن الصدارة.

وأعلن الاتحاد السعودي -عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، اليوم الجمعة- إسناد مهمة مباراة أبها أمام الزعيم، إلى الحكم الكرواتي إيجور باجاك، يعاونه من صربيا الثنائي ميلوفان ريسيتش، وداليبور ديورفيتس، والسعودي محمد البريدي حكمًا رابعًا، وجوران جابريلو حكمًا لتقنية الفيديو «الفار» يساعده سعد السبيعي.

وفي الرس، يتولى الحكم خالد الطريس إدارة مباراة الحزم أمام التعاون، التي تقام في الساعة 6:25 مساء اليوم، يعاونه خلف زيد، وفيصل القحطاني، وشكري الحنفوش حكمًا رابعًا، والأسترالي نيك والدرون حكمًا لتقنية الفيديو، وعبدالله ظاهر مساعدًا لحكم «الفار».

وأسند الاتحاد مباراة الرائد أمام الاتحاد، التي تقام في الساعة 8:15 إلى محمد الهويش حكمًا للساحة، والثنائي بدر الشمراني، وعبدالرحيم الشمري، حكمين مساعدين، وماجد الشمراني حكمًا رابعًا، والبرتغالي برونو إستيفيس، يعاونه محمد السماعيل.

اقرأ أيضًا:

الهلال يتأهب لقبول هدية النصر في أبها

أبها يضم الزويد والقيد.. ويغازل متوسط ميدان «جوهرة الساحل»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك