Menu

شركة تتجرأ على تعديل رولز رويس فانتوم وهذه كانت النتيجة

لا شك في أن سيارة رولز رويس فانتوم، التي اختبرها بكر أزهر سابقًا، هي واحدة من السيارات التي تملك حضورًا لا مثيل له، فهي تمثل أفضل إمكانيات العلامة البريطانية مع
شركة تتجرأ على تعديل رولز رويس فانتوم وهذه كانت النتيجة
  • 1371
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لا شك في أن سيارة رولز رويس فانتوم، التي اختبرها بكر أزهر سابقًا، هي واحدة من السيارات التي تملك حضورًا لا مثيل له، فهي تمثل أفضل إمكانيات العلامة البريطانية مع أجود المواد المستخدمة وأعلى درجات الفخامة الممكنة، لذا فإنه من الصعب عمل تحسينات على أي جهة في هذه السيارة، لكن شركة SPOFEC تجرأت على المحاولة، والنتيجة هي السيارة الظاهرة أمامكم.

التحسينات والتعديلات التي حصلت عليها فانتوم بسيطة نوعًا، وشملت صدام أكثر انسيابية على السرعات العالية وتعديلات بسيطة على الواجهة، وفي الجوانب تمت إضافة زوائد فريدة وجنوط عملاقة مقاس 24 بوصة مطورة بالتعاون مع Vossen وتتوافر بـ72 لونًا مختلفًا، وفي الخلف حصلت على صدام معدل وجناح بسيط، كما تم تعديل نظام التعليق الهوائي لتخفيض ارتفاع السيارة بمقدار 4 سم.

وستأتي قوة فانتوم من نفس المحرك الأيقوني ذي 12 أسطوانة سعة 6.75 لترات، لكن التعديلات ستساهم في زيادة القوة بمقدار 114 حصانًا وعزم الدوران بمقدار 110 نيوتن-متر، لتصبح القوة الإجمالية 685 حصانًا وعزم الدوران 1,010 نيوتن-متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

وبفضل القوة الجديدة، ستتسارع رولرز رويس المعدلة من 0 إلى 100 كلم/ساعة خلال 5 ثواني فقط، بينما ستبقى السرعة القصوى محددة إلكترونيًا عند 250 كلم/ساعة.

الخلاصة أعزاءنا المتابعين أن تعديلات SPOFEC على رولز رويس فانتوم بسيطة لكن فنية بامتياز، ويجب أن نرفع القبعة لهذه الشركة على هذا التعديل الناجح لسيارة لا تحتاج إلى أي تعديل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك