Menu


في 12 منطقة.. وظائف شاغرة في مؤسسة التدريب التقني والمهني

يستفيد منها حملة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه

في 12 منطقة.. وظائف شاغرة في مؤسسة التدريب التقني والمهني
  • 13754
  • 0
  • 0
فريق التحرير
8 رمضان 1440 /  13  مايو  2019   11:44 ص

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عن فتح باب التقديم في الوظائف التدريبية (للرجال فقط)، من حملة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

وأوضحت مؤسسة التدريب المهني، أن الوظائف متاحة في مختلف محافظات المملكة بالمناطق التالية «مكة المكرمة، المدينة المنورة، المنطقة الشرقية، حائل، القصيم، تبوك، جازان، عسير، الباحة، نجران، الجوف، الحدود الشمالية».

وأضافت أن الوظائف بالمسميات التالية:

أولًا- «مدرب أول أ»: ويشترط فيها الحصول على الدكتوراه في التخصص، مسبوقةً بماجستير وبكالوريوس في التخصص نفسه، بتقدير لا يقل عن «جيد»، كما يشترط أن يكون مؤهل الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس قد تم الحصول عليهم انتظامًا بتفرغ كلي.

ثانيًا- «مدرب أول ب»: ويشترط فيها الحصول على ماجستير في التخصص بتقدير لا يقل عن «جيد جدًّا» مسبوق ببكالوريوس في التخصص نفسه بتقدير لا يقل عن «جيد»، كما يشترط أن يكون مؤهل الماجستير والبكالوريوس قد تم الحصول عليهما انتظامًا بتفرغ كلي.

ثالثًا- «مدرب أ»: ويشترط فيها الحصول على بكالوريوس في التخصص بتقدير لا يقل عن «جيد» أو «جيد جدًّا» حسب التخصص المطلوب، كما يشترط أن يكون المؤهل قد تم الحصول عليه انتظامًا بتفرغ كلي.

رابعًا- «مدرب ب»: ويشترط فيها الحصول على دبلوم كلية تقنية أو كلية متوسطة، في التخصص المطلوب، بتقدير لا يقل عن «جيد»، أو دبلوم كلية تقنية أو كلية متوسطة في أي تخصص، مع برنامج تدريبي في التخصص المطلوب، وخبرة ثلاث سنوات.

وأوضحت مؤسسة التدريب المهني، أنه يشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية وألا يشغل وظيفة حكومية. وفي حال وجود دورات أو خبرات لإدخالها عند التقديم، يجب أن يكون تاريخها بعد المؤهل المطلوب وقبل تاريخ التقديم، مع ضرورة اجتياز الاختبار المحوسب والمقابلة الشخصية للمتقدمين المنطبقة عليهم شروط شغل الوظائف، وطباعة رقم الطلب والاحتفاظ به لإرفاقه مع أصول المؤهلات عند حضور المقابلة.

وأشارت المؤسسة إلى أنه سيتم استبعاد أي طلبات غير مكتملة، أو في حال عدم إدخال جميع بيانات المؤهلات المطلوبة لشغل الوظيفة، مضيفةً أنه على من سبق أن سجلوا في قاعدة البيانات تعبئة طلب جديد لتحديد الرغبات الجديدة.

وأضافت مؤسسة التدريب المهني أن التقديم متاح حاليًّا من خلال اختيار المسابقة رقم (367) على الرابط التالي اضغط هنا وتعبئة الطلب؛ وذلك حتى نهاية يوم الأحد الموافق 14 رمضان 1440هـ.

والرابط التالي يحتوي على معرفة تفاصيل أكثر حول الوظائف الشاغرة اضغط هنا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك