Menu

الوزير «الحقيل» يتفقد مركز اتصال العقاري ويطّلع على آلية خدمة مستفيدي «سكني»

كرم موظفين وموظفات.. واستمع إلى شرح مفصل..

تفقد وزير الإسكان، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية، ماجد بن عبدالله الحقيل، مركز الاتصال بالصندوق العقارية بالرياض، كما اطلع خلالها على آلية عمل المركز و
الوزير «الحقيل» يتفقد مركز اتصال العقاري ويطّلع على آلية خدمة مستفيدي «سكني»
  • 407
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تفقد وزير الإسكان، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية، ماجد بن عبدالله الحقيل، مركز الاتصال بالصندوق العقارية بالرياض، كما اطلع خلالها على آلية عمل المركز وما يقدمه من خدمات للمستفيدين، بحضور المشرف العام على الصندوق الأستاذ منصور بن ماضي.

استمع الوزير خلال الزيارة إلى شرح مفصل عن الخدمات التي يقدمها المركز لمستفيدي برنامج «سكني»، من المسجلين على قوائم الانتظار لدى وزارة الإسكان والصندوق العقاري، وأهم معايير الجودة والمتابعة التي يطبقها في تقديم خدماته للمستفيدين.

واطلع على الإنجازات التي حققها المركز منذ إنشائه في شهر مارس 2018م، وحتى نهاية أكتوبر الحالي، خاصة المساهمة في إنجاز 63% من إجمالي عقود التمويل العقاري لمختلف المنتجات السكنية، وتحقيق نسبة رضا المستفيدين 85% عن الخدمات التي يقدمها المركز.

وساهمت برامج ومبادرات «سكني»، في تكامل خدمات المستفيدين، واكتمال الحلول التمويلية مع 16 جهة تمويلية، وتنوع البرامج والمبادرات، بجانب التوصيات التي يصدرها برنامج «المستشار العقاري»، وتوقيع 78% من عقود التمويل العقاري عبر المركز من يناير إلى أكتوبر.

ويعتبر مركز الاتصال محطة خدمة بمعايير عالمية ومنصة لإطلاق الحملات التسويقية والتوعوية، لمختلف المنتجات السكنية المتمثلة في الوحدات السكنية الجاهزة من مشاريع وزارة الإسكان والقطاع الخاص، البيع على الخارطة، البناء الذاتي، والتمويل العقاري القائم.

ويلعب مركز الاتصال دورًا مهمًّا في تبسيط الإجراءات التمويلية والسكنية، كونه حلقة وصل توعوية وترويجية لتعريف مستفيدي برنامج «سكني»، من الوزارة والصندوق العقاري بأهليتهم في الحصول على السكن، فضلًا عن إيجاد الحلول للمشكلات والشكاوى المقدمة من المستفيدين.

ونفذ المركز أكثر من مليونين وأربعمائة ألف مكالمة صادرة وواردة من شهر مارس 2018م وحتى نهاية أكتوبر الحالي، بالإضافة إلى 777 حملة تسويقية لمنتجات «سكني»، استهدفت نحو مليون مستفيد من خدمات الوزارة.

ويطبق المركز أحدث الوسائل التقنية الحديثة وأفضل المعايير العالمية في الجودة والمتابعة؛ حيث لم تتجاوز نسبة المكالمات المفقودة 1%، ويعمل فريق الجودة على الاستماع لمكالمات مستلمة لتقييم آلية التعامل مع المستفيدين وتحديد متطلبات تدريب وتأهيل الكوادر البشرية.

وكرّم وزير الإسكان عدد من موظفي وموظفات المركز، مثمنًا جهود جميع العاملين في تقديم أفضل الحلول، التي تحظى بأعلى درجات الرضا من المستفيدين، ونوه بالإنجازات التي تحققت حتى الآن عبر «سكني»، التي تعزز خطط وأهداف برنامج الإسكان 2020، برفع نسبة التملك إلى 60%.

وكان مركز الاتصال قد أنشئ في شهر مارس 2018م ويعمل به حاليًّا 150 موظفًا وموظفة، ويقدم المركز خدماته الشاملة للمستفيدين عبر الرقم الموحد (199088)، على مدى اثني عشر ساعة متواصلة من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءً.

ويطبق المركز أفضل المعايير الدولية في خدمة المستفيدين، وكان الصندوق قد حصل مؤخرًا على جائزتين ذهبيتين على مستوى أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط، كأفضل مركز اتصال وخدمات ذاتيه وذلك من منظمة (Contact Center World) العالمية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك