Menu

بالفيديو.. مدرب نفط ميسان العراقي يضرب مشجعًا بالحذاء

تطاول عليه عقب هزيمة الفريق

شهدت إحدى مباريات الدوري العراقي لكرة القدم، واقعة غير مألوفة عندما تحولت غيرة مشجع على فريقه المهزوم إلى أزمة كبيرة مع المدير الفني للفريق. وخطف نزاع نشب في ا
بالفيديو.. مدرب نفط ميسان العراقي يضرب مشجعًا بالحذاء
  • 284
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شهدت إحدى مباريات الدوري العراقي لكرة القدم، واقعة غير مألوفة عندما تحولت غيرة مشجع على فريقه المهزوم إلى أزمة كبيرة مع المدير الفني للفريق.

وخطف نزاع نشب في اللحظات الأخيرة من مباراة نفط ميسان والصناعات الكهربائية التي أقيمت أمس الجمعة، بين مشجع لفريق النفط والمدير الفني للفريق أحمد دحام الاهتمام، ليتطور الأمر إلى أمر غير مقبول في ملاعب كرة القدم.

وتجاوز المشجع حدوده بعدما وصلت المباراة إلى لحظاتها الأخيرة وفريق نفط ميسان مهزوم بهدف مقابل ثلاثة أهداف، ليوجه كلمات غير مقبولة إلى المدير الفني الذي انفعل بشدة فلم يتمالك نفسه ليقوم بالرد بعبارات غاضبة ثم قام بالبصق باتجاه المشجع قبل أن يختتم المشهد بقيام المدرب بخلع حذائه وإلقائه على المشجع وسط دهشة واستغراب الحاضرين.

الغريب في الأمر أن الدوري العراقي لا يزال في بدايته، وقد أقيمت المباراة في إطار منافسات الجولة الثانية، فضلًا عن أنها كانت المباراة الأولى لفريق نفط ميسان الذي تأجلت مباراته الأولى بالدوري.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك