Menu


«أخضر الصالات» يحقق المركز الثالث في الدورة الدولية بكرواتيا

استعدادًا لتصفيات غرب آسيا

حقق المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات المركز الثالث والميدالية البرونزية للبطولة الدولية الودية المقامة في مدينة بوريك الكرواتية. جاء حصول الأخضر على المر
«أخضر الصالات» يحقق المركز الثالث في الدورة الدولية بكرواتيا
  • 38
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حقق المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات المركز الثالث والميدالية البرونزية للبطولة الدولية الودية المقامة في مدينة بوريك الكرواتية.

جاء حصول الأخضر على المركز الثالث عقب تغلبه على منتخب الجبل الأسود في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بنتيجة 3-2. سجل أهداف المنتخب كل من معاذ العسيري «هدفان» وعمر الدبل.

من جانبه، أعرب المدير الفني للمنتخب السعودي، الإسباني لويس فونيسكا عن رضاه بالأداء والانسجام الذي ظهر عليه لاعبو الأخضر خلال البطولة.

وأضاف فونيسكا أن «الأخضر» حقق الاستفادة القصوى من هذه التجربة التي شارك فيها 5 منتخبات قوية؛ هي بلجيكا وتركمانستان والنرويج والجبل الأسود وجرينلاند.

يذكر أن أخضر الصالات يقيم معسكرًا في كرواتيا يمثل المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لتصفيات غرب آسيا التي ستقام في العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من 16 إلى 27 أكتوبر المقبل، بعد أن أوقعته القرعة في المجموعة «B» بجانب منتخبات لبنان، وقطر، وعمان.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك