Menu


الجيش المصري يعلن مقتل 118 تكفيريًا وتفجير 273 عبوة ناسفة في شمال سيناء

أشار إلى استشهاد وإصابة ضابط وتسعة جنود

أعلنت القوات المسلحة المصرية اليوم الجمعة، تدمير 33 مخبأ تستخدمها العناصر الإرهابية في شمال سيناء. وقال المتحدث العسكري المصري، في بيان صادر عنه اليوم، إن القو
الجيش المصري يعلن مقتل 118 تكفيريًا وتفجير 273 عبوة ناسفة في شمال سيناء
  • 736
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت القوات المسلحة المصرية اليوم الجمعة، تدمير 33 مخبأ تستخدمها العناصر الإرهابية في شمال سيناء.

وقال المتحدث العسكري المصري، في بيان صادر عنه اليوم، إن القوات المسلحة، تمكنت من مقتل 118 فردًا تكفيريًّا خلال المواجهات في شمال ووسط سيناء، عثر بحوزتهم على عدد من البنادق مختلفة الأعيرة وعبوات ناسفة معدة للتفجير بشمال سيناء.

وأشار إلى أنه تم اكتشاف وتفجير 273 عبوة ناسفة تم زراعتها لاستهداف القوات المسلحة واكتشاف وتدمير أنفاق بالتعاون مع حرس الحدود.

وأوضح أن القوات الخاصة البحرية تواصل تأمين المسطح المائي أمام مناطق العمليات بمسرح عمليات البحرين المتوسط والأحمر لتأمين الأهداف الاقتصادية، وتفعيل إجراءات الأمن البحري داخل مياهها الإقليمية.

وتابع أن قوات حرس الحدود تمكنت من ضبط 15 بندقية آلية وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، وضبط كميات من الحشيش المخدر ونبات البانجو، بالإضافة إلى 120 كجم من الأفيون المخدر.

وأكد اكتشاف وتدمير 25 فدانًا من نبات البانجو و23 عربة تستخدم في عمليات التهريب، وإحباط محاولة للهجرة غير الشرعية لـ11 ألفًا و71 فردًا.

وأشار إلى استشهاد وإصابة ضابط وتسعة جنود خلال مداهمة البؤر الإرهابية، مؤكدًا استمرار جهود القوات المسلحة والشرطة لتوفير الأمن والأمان للشعب المصري.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك