Menu

الأمير منصور بن مشعل يطالب بعقد جمعية غير عادية للتصويت على حل مجلس إدارة «الأهلي»

اقترح عقدها الخميس المقبل..

وجه العضو الذهبي بالجمعية العمومية للنادي الأهلي الأمير منصور بن مشعل، بطلب عقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للتصويت لحل مجلس إدارة النادي والنظر في مخال
الأمير منصور بن مشعل يطالب بعقد جمعية غير عادية للتصويت على حل مجلس إدارة «الأهلي»
  • 12092
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وجه العضو الذهبي بالجمعية العمومية للنادي الأهلي الأمير منصور بن مشعل، بطلب عقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للتصويت لحل مجلس إدارة النادي والنظر في مخالفات مجلس الإدارة.

واقترح الأمير منصور بن مشعل، أن يكون اجتماع الجمعية، يوم الخميس الموافق 1/4/1440هـ.

وحصلت «عاجل» على الخطاب الصادر من الأمير منصور، والذي جاء فيه:

«إشارة إلى الموضوع، طلب عقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، نفيدكم نحن الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز بصفتي عضو ذهبي بالجمعية العمومية للنادي الأهلي السعودي بطلب عقد الجمعية العمومية غير العادية، وفق ما جاء بالمادة الخامسة عشرة من اللائحة الأساسية للأندية في الفقرة أ).

وتنص المادة الخامسة عشرة على أنه لعقد «اجتماع الجمعية العمومية غير العادية: يقوم مجلس الإدارة بالدعوى إلى عقد اجتماع إذا طلب ذلك خطيًّا عدد من أعضاء الجمعية العمومية، تتجاوز القوة التصويتية لهم ما نسبته 25% من إجمالي عدد الأصوات الملي (25+1) على أن يبين في الطلب بنود جدول الأعمال ويعقد الاجتماع خلال ٣٠ يومًا من تاريخ تسلم الطلب وفي حال تعثر انعقاد الاجتماع يحق للأعضاء الذين طالبوا به إخطار الهيئة بعدم استجابة مجلس إدارة النادي لطلب عقد الجمعية غير العادية».

وأشار الأمير منصور إلى أن المطالبين بالاجتماع تجاوزوا النسبة المذكورة في الخامسة عشرة من اللائحة الأساسية للأندية، «ما يعني أحقيتنا في طلب انعقاد الجمعية العمومية».

وجدير بالذكر أن الخلاف بين الأمير منصور بن مشعل المشرف على كرة القدم بالنادي الأهلي والعضو الذهبي ومجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة أحمد الصائغ، تطور إلى أن كلًا منهما يختار منصة مغايرة للآخر عند حضور المباريات، فيما ينتظر جمهور الأهلي حل الخلاف في البيت الأهلاوي، مؤكدين أن هيئة الرياضة ستتخذ قرارًا حيال الفوضى في النادي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك