Menu
14 وظيفة شاغرة للجنسين بجامعة الملك عبدالعزيز

أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز، توفر 14 وظيفة أكاديمية شاغرة للرجال والنساء، من حملة البكالوريوس في عدة تخصصات، للعمل بدرجة «معيد، معيدة».

وأشارت الجامعة، إلى توفر 3 وظائف للرجال بدرجة معيدة في كلية الهندسة، في تخصصات «هندسة الانشاءات، هندسة موارد المياه، هندسة تصميم وتشييد الطرق».

كما تتوافر 3 وظائف بدرجة معيد للرجال، في كلية الهندسة بالجامعة فرع رابغ، وذلك في تخصصات «إلكترونيات واتصالات، وهندسة معمارية»، بحسب الجامعة التي أكدت توفر 3 وظائف شاغرة بدرجة معيد في كلية العلوم، في تخصص فيزياء عامة.

ووفق الجامعة، تتوافر 3 وظائف بدرجة معيدة في كلية العلوم، في تخصصي فيزياء طبية وفيزياء عامة، ووظيفتان للجنسين في كلية الآداب والعلوم الإنسانية، في تخصص نظم معلومات جغرافية.

واشترطت الجامعة في المتقدمين والمتقدمات لهذه الوظائف، أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلًا على الدرجة الجامعية في التخصصات المطلوبة من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وأن لا يقل تقدير المتقدم في البكالوريوس عن جيد جدًا.

ومن ضمن الشروط أيضًا، أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك، وأن لا يتجاوز عمره 30 سنة، وحاصلًا على الدرجة المطلوبة في التو فل أو IELTS، وحاصلًا على درجة القدرات للجامعيين أو ما يعادله، وأن لا يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس وهو على رأس العمل.

وأوضحت الجامعة، أن الطلبات تُقدم مصحوبة بالأوراق الثبوتية مع وثيقة التخرج وكشف الدرجات المعتمدة وشهادات الدورات واللغة والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب سكرتارية رئيس قسم الهندسة المدنية بمبنى كلية الهندسة رقم 40أ، غرفة رقم 44 ت24، أو على العنوان البريدي ص.ب 80204 جدة 21589، أو على البريد الإلكتروني  eng.ce@kau.edu.s.

وأشارت إلى أن التقديم يبدأ بتاريخ 1440/10/06هـ وينتهي 1440/12/04هـ، خلال أوقات الدوام الرسمي.

وفي ما يتعلق بكلية الهندسة بالجامعة فرع رابغ، يتم التقديم إلى مكتب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي، بمبنى رقم 5 غرفة رقم 209، أو على البريد الإلكتروني eng.rabigh@kau.edu.sa، والتقديم يبدأ بتاريخ 1440/10/06هـ وينتهي بتاريخ 1440/10/27هـ، خلال أوقات الدوام الرسمي.

أما كلية العلوم، فالتقديم يكون عبر مكتب سكرتارية قسم الفيزياء 62098 بمبنى رقم 90 غرفة رقم 03 36 ،أو على العنوان البريدي ص. ب. 80203 أو على العنوان البريدي 21589، أو على البريد الإلكتروني.  physics@kau.edu.sa

والتقديم يبدأ بتاريخ 1440/10/13هـ وينتهي بتاريخ 1440/11/13هـ،خلال أوقات الدوام الرسمي.

وفي ما يتعلق بكلية العلوم، في الوظائف التي تستهدف النساء، فالتقديم يكون من خلال مكتب المشرفة على قسم الفيزياء بمبنى رقم 7 غرفة رقم 2/40، أو على العنوان البريدي ص. ب. 42805 الرمز البريدي 21551، أو على البريد الإلكتروني :Scig.physics@kau.edu.sa

والتقديم يبدأ بتاريخ 1440/10/13هـ وينتهي بتاريخ 1440/11/01هـ، خلال أوقات الدوام الرسمي.

وكلية الآداب والعلوم الإنسانية، فالتقديم يكون من خلال مكتب رئيس قسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية مبنى رقم 112 غرفة رقم 447 للرجال، أو على البريد الإلكتروني chair.gis@gmail.com..

أما في الوظائف المتعلقة بالنساء، فالتقديم يكون عبر مكتب مشرفة قسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية مبنى الجوهرة رقم 56 غرفة رقم 122، أو على البريد الإلكتروني artg-geoga@kau.edu.sa.

-والتقديم متاح من الآن وينتهي بتاريخ 1440/10/30هـ، خلال أوقات الدوام الرسمي.

وأشارت الجامعة، إلى أن للراغبين في مزيد من التفاصيل يرجى زيارة الرابط التالي: اضغط هنـا

2020-07-12T04:38:57+03:00 أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز، توفر 14 وظيفة أكاديمية شاغرة للرجال والنساء، من حملة البكالوريوس في عدة تخصصات، للعمل بدرجة «معيد، معيدة». وأشارت الجامعة، إلى توف
14 وظيفة شاغرة للجنسين بجامعة الملك عبدالعزيز
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل


14 وظيفة شاغرة للجنسين بجامعة الملك عبدالعزيز

تستهدف حمَلة البكالوريوس في عدة تخصصات

14 وظيفة شاغرة للجنسين بجامعة الملك عبدالعزيز
  • 4755
  • 0
  • 0
فريق التحرير
22 رمضان 1440 /  27  مايو  2019   02:10 ص

أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز، توفر 14 وظيفة أكاديمية شاغرة للرجال والنساء، من حملة البكالوريوس في عدة تخصصات، للعمل بدرجة «معيد، معيدة».

وأشارت الجامعة، إلى توفر 3 وظائف للرجال بدرجة معيدة في كلية الهندسة، في تخصصات «هندسة الانشاءات، هندسة موارد المياه، هندسة تصميم وتشييد الطرق».

كما تتوافر 3 وظائف بدرجة معيد للرجال، في كلية الهندسة بالجامعة فرع رابغ، وذلك في تخصصات «إلكترونيات واتصالات، وهندسة معمارية»، بحسب الجامعة التي أكدت توفر 3 وظائف شاغرة بدرجة معيد في كلية العلوم، في تخصص فيزياء عامة.

ووفق الجامعة، تتوافر 3 وظائف بدرجة معيدة في كلية العلوم، في تخصصي فيزياء طبية وفيزياء عامة، ووظيفتان للجنسين في كلية الآداب والعلوم الإنسانية، في تخصص نظم معلومات جغرافية.

واشترطت الجامعة في المتقدمين والمتقدمات لهذه الوظائف، أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلًا على الدرجة الجامعية في التخصصات المطلوبة من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وأن لا يقل تقدير المتقدم في البكالوريوس عن جيد جدًا.

ومن ضمن الشروط أيضًا، أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك، وأن لا يتجاوز عمره 30 سنة، وحاصلًا على الدرجة المطلوبة في التو فل أو IELTS، وحاصلًا على درجة القدرات للجامعيين أو ما يعادله، وأن لا يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس وهو على رأس العمل.

وأوضحت الجامعة، أن الطلبات تُقدم مصحوبة بالأوراق الثبوتية مع وثيقة التخرج وكشف الدرجات المعتمدة وشهادات الدورات واللغة والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب سكرتارية رئيس قسم الهندسة المدنية بمبنى كلية الهندسة رقم 40أ، غرفة رقم 44 ت24، أو على العنوان البريدي ص.ب 80204 جدة 21589، أو على البريد الإلكتروني  eng.ce@kau.edu.s.

وأشارت إلى أن التقديم يبدأ بتاريخ 1440/10/06هـ وينتهي 1440/12/04هـ، خلال أوقات الدوام الرسمي.

وفي ما يتعلق بكلية الهندسة بالجامعة فرع رابغ، يتم التقديم إلى مكتب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي، بمبنى رقم 5 غرفة رقم 209، أو على البريد الإلكتروني eng.rabigh@kau.edu.sa، والتقديم يبدأ بتاريخ 1440/10/06هـ وينتهي بتاريخ 1440/10/27هـ، خلال أوقات الدوام الرسمي.

أما كلية العلوم، فالتقديم يكون عبر مكتب سكرتارية قسم الفيزياء 62098 بمبنى رقم 90 غرفة رقم 03 36 ،أو على العنوان البريدي ص. ب. 80203 أو على العنوان البريدي 21589، أو على البريد الإلكتروني.  physics@kau.edu.sa

والتقديم يبدأ بتاريخ 1440/10/13هـ وينتهي بتاريخ 1440/11/13هـ،خلال أوقات الدوام الرسمي.

وفي ما يتعلق بكلية العلوم، في الوظائف التي تستهدف النساء، فالتقديم يكون من خلال مكتب المشرفة على قسم الفيزياء بمبنى رقم 7 غرفة رقم 2/40، أو على العنوان البريدي ص. ب. 42805 الرمز البريدي 21551، أو على البريد الإلكتروني :Scig.physics@kau.edu.sa

والتقديم يبدأ بتاريخ 1440/10/13هـ وينتهي بتاريخ 1440/11/01هـ، خلال أوقات الدوام الرسمي.

وكلية الآداب والعلوم الإنسانية، فالتقديم يكون من خلال مكتب رئيس قسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية مبنى رقم 112 غرفة رقم 447 للرجال، أو على البريد الإلكتروني chair.gis@gmail.com..

أما في الوظائف المتعلقة بالنساء، فالتقديم يكون عبر مكتب مشرفة قسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية مبنى الجوهرة رقم 56 غرفة رقم 122، أو على البريد الإلكتروني artg-geoga@kau.edu.sa.

-والتقديم متاح من الآن وينتهي بتاريخ 1440/10/30هـ، خلال أوقات الدوام الرسمي.

وأشارت الجامعة، إلى أن للراغبين في مزيد من التفاصيل يرجى زيارة الرابط التالي: اضغط هنـا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك