Menu


«فيفا»: الاتحاد المصري لم يشارك في التصويت على أفضل لاعب في العالم

القضية أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي

نفى متحدث باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، احتمال حجب صوت الاتحاد المصري لكرة القدم في التصويت الذي جرى على جائزة «الأفضل» التي نظمها «الفيفا». وقال المت
«فيفا»: الاتحاد المصري لم يشارك في التصويت على أفضل لاعب في العالم
  • 49
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نفى متحدث باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، احتمال حجب صوت الاتحاد المصري لكرة القدم في التصويت الذي جرى على جائزة «الأفضل» التي نظمها «الفيفا».

وقال المتحدث إنه إذا لم يرد اسم أي اتحاد في ملف التصويت، فهذا يعني أن صوت هذا الاتحاد لم يصل إلى الاتحاد الدولي ليتم إدراجه مع بقية الأصوات.

يأتي هذا التعليق ردًا على الجدل الكبير الذي صاحب عملة التصويت على اختيار أفضل لاعب في العالم، وهو الجدل الذي تفجر في أعقاب اكتشاف أن الاتحاد المصري لم يقم بإرسال صوته إلى الاتحاد الدولي.

ومنذ أمس الثلاثاء، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بموجة من الجدل بسبب عدم احتساب أصوات من مصر ضمن المصوتين لصلاح، في سباق المنافسة، وسط أقاويل عن عدم تصويت مصر له.

من جهته، أكد الاتحاد المصري أنه تم إرسال صوت مصر يوم 15 أغسطس الماضي أي قبل الموعد النهائي لإرسال الأصوات بأربعة أيام، موضحًا أن هذا الإجراء تم قبل تسلم اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد مهام عملها.

ويشير التضارب بين ما يعلنه الاتحادان المصري والدولي إلى وجود لغز في الأمر، إذ كيف أرسل الاتحاد المصري صوته، وفي الوقت نفسه يخرج متحدثًا باسم «الفيفا» ليؤكد عدم وصول صوت مصر؟

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك