Menu

نجم الهلال السابق يدعم النصر في ميركاتو الشتاء

بعد الظفر بخدمات الغنام

واصلت إدارة نادي النصر؛ برئاسة صفوان السويكت، التحركات في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، قبل ساعات من إغلاق أبواب الميركاتو، ونجحت في جلب صفقة جديدة لتدعيم صفو
نجم الهلال السابق يدعم النصر في ميركاتو الشتاء
  • 2307
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

واصلت إدارة نادي النصر؛ برئاسة صفوان السويكت، التحركات في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، قبل ساعات من إغلاق أبواب الميركاتو، ونجحت في جلب صفقة جديدة لتدعيم صفوف فرسان نجد.

وأعلن مراسل قنوات السعودية الرياضية، عقب نهاية مباراة النصر أمام ضمك، اليوم الخميس، أن إدارة العالمي أنهت بشكل رسمي إجراءات التعاقد مع عبدالعزيز الدوسري قادمًا من صفوف الفيصلي؛ للدفاع عن ألوان العالمي في ميركاتو يناير.

وأشار إلى أن متوسط ميدان الفيصلي، صاحب الـ31 عامًا، غاب عن مران عنابي سدير، اليوم، بعد تأكد انتقاله رسميًا لصفوف النصر، من أجل ترتيب أوراقه قبل حزم الحقائب صوب العاصمة الرياض.

ودشَّن الدوسري مسيرته متدرجًا في الفئات السنية لفريق الهلال، قبل أن يدافع عن قميص الفريق الأول، إلا أن الإصابات حالت دون استمراره مع أزرق العاصمة، ليرحل في 2018 إلى القادسية بنظام الإعارة، ومنه إلى الفيصلي مطلع الموسم الجاري، قبل أن يشد الرحال إلى النصر.

وكثَّف النصر تحركاته في الأسام القليلة الماضية، من أجل سد الثغرات في صفوف الفريق؛ حيث نجح في التعاقد مع الواعد خالد الغنام قادمًا من صفوف القادسية، الذي من المقرر أن يكون حاضرًا في التدريبات إلى جانب أمين بخاري، فيما يضع الرتوش النهائية على شراء المدة المتبقية في عقد عبدالمجيد الصليهم من نادي التعاون.

ويحتل نادي النصر صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 34 نقطة بعد مرور 16 مباراة، بفارق نقطتين مؤقتًا أمام الجار اللدود الهلال، الذي يترقب مباراة صعبة أمام أبهاء، غدًا الجمعة، خارج القواعد.

اقرأ ايضًا:

تأكيدًا لـ«عاجل».. «النصر» يكشف كواليس صفقة خالد الغنام

«الفار» ينقذ النصر من السقوط في فخ ضمك

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك