Menu


إبراهيموفيتش يُهدي نفسه سيارة فيراري خارقة بمناسبة عيد ميلاده

ثمنها 1.6 مليون يورو

واصل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، تصرفاته الغريبة التي تجذب الانتباه إليه، ليس فقط باعتباره واحدًا من أفضل المهاجمين في العالم، بل يُعد من أبرز الشخصيات ا
إبراهيموفيتش يُهدي نفسه سيارة فيراري خارقة بمناسبة عيد ميلاده
  • 1398
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

واصل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، تصرفاته الغريبة التي تجذب الانتباه إليه، ليس فقط باعتباره واحدًا من أفضل المهاجمين في العالم، بل يُعد من أبرز الشخصيات المثيرة للجدل في الوسط الرياضي بشكل عام.

آخر تقاليع النجم السويدي، تمثَّلت في قيامه بتقديم هدية لنفسه؛ بمناسبة عيد ميلاده الثامن والثلاثين، وقد فاجأ إبراهيموفيتش متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإعلان عن قيامه بشراء سيارة فيراري مونزا تصل قيمتها إلى 1.6 مليون يورو؛ ليكون واحدًا من 499 شخصًا حول العالم يمتلكون مثل هذه السيارة.

وتعد فيراري مونزا، من أحدث السيارات التي قام زلاتان بشرائها، وهي من السيارات النادرة من حيث مواصفاتها، إذ تقطع مسافة من الصفر حتى 100 كيلومتر بالساعة في زمن قدره 2.6 ثانية تقريبًا.

ووفقًا لما ذكره موقع «روسيا اليوم»، فإن زلاتان يعشق سيارات الفيراري؛ حتى إنه يصف نفسه بهذا الطراز نسبة إلى قوتها وسرعتها، فهو سبق أن وصف شكل المنافسة مع باقي اللاعبين في بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم بقوله: «أشعر كأنني سيارة فيراري تلعب بجوار سيارات فيات، لا الفيراري يمكن أن تتحول إلى فيات، ولا العكس قد يحدث».                                                                                                                

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك