Menu

فرجاني ساسي يقترب من الدوري السعودي

بسبب تأخير مستحقات لاعبي الزمالك

        اقترب الدولي التونسي فرجان ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، من الانضمام لأحد الفرق في الدوري السعودي، وذلك خلال فترة الانتقالات
فرجاني ساسي يقترب من الدوري السعودي
  • 932
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

        اقترب الدولي التونسي فرجان ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، من الانضمام لأحد الفرق في الدوري السعودي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت صحيفة «الإخبارية»، أن إدارة نادي الزمالك تسعى لبيع ساسي، لتسديد المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأول، والتي سببت أزمة كبرى داخل جدران النادي في الفترة الأخيرة.

وأضافت أن نادي الشباب يتطلع لضم اللاعب التونسي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق في وسط الملعب في الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن مرتضى منصور، رئيس النادي المصري، يريد 10 مليون يورو، من أجل السماح للاعب بالرحيل عن الفريق، وهو مبلغ كبير للغاية، حيث من الصعب على إدارة الشباب التعاقد مع اللاعب بذلك الرقم.

وواصلت أن في حالة جدية المفاوضات بين الطرفين، من الممكن أن تنتهي الصفقة بمبلغ 6 مليون يورو، وهو ما يعتبر مكسبًا كبيرًا للزمالك لحل أزماته المالية التي يمر بها في الوقت الحالي.

وانضم ساسي إلى صفوف الزمالك في العام الماضي، قادمًا من صفوف النصر، وظهر مع الفريق المصري بشكل جيد، وساهم بشكل كبير في حصد لقب الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت هناك أخبار تشير إلى أن النادي الأهلي يسعى للحصول على خدمات اللاعب التونسي، وهو ما نفته فيما بعد إدارة الراقي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك