Menu

«إبراهيموفيتش» يقود اليوم ميلان أمام كاليري في الدوري الإيطالي

ضمن مباريات الجولة 19

يقود السلطان عائد زلاتان إبراهيموفيتش فريقه ميلان، اليوم السبت، أمام منافسه كاليري في اللقاء الذي سيجمع بينهما على ملعب «سانت إيليا»، ضمن مباريات الجولة 19 من ب
«إبراهيموفيتش» يقود اليوم ميلان أمام كاليري في الدوري الإيطالي
  • 17
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يقود السلطان عائد زلاتان إبراهيموفيتش فريقه ميلان، اليوم السبت، أمام منافسه كاليري في اللقاء الذي سيجمع بينهما على ملعب «سانت إيليا»، ضمن مباريات الجولة 19 من بطولة الدوري الإيطالي.

يحتلّ كاليري المركز 6 في جدول ترتيب «الكالتشيو» برصيد 29 نقطة، فيما يتواجد ميلان في المركز 12 برصيد 22 نقطة.

وواصل فريق ميلان نتائجه السلبية في مسابقة الدوري الإيطالي، بالسقوط في فخّ التعادل ضد سامبدوريا 0-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة 18.

وسجَّل المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش ظهوره الأول مع فريقه الجديد ميلان في مواجهة سامبدوريا، وشارك اللاعب الملقب بالسلطان كبديل للاعب بيونتيك في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

وسجل إبراهيموفيتش ظهورًا تاريخيًا؛ حيث شارك في 4 عقود مختلفة بعدما بدأ مسيرته في عام 1999 مع فريق مالمو السويدي؛ حيث لعب في الألفية الجديدة مع فرق أياكس ويوفنتوس وإنتر ميلان.

ثم لعب في العقد الثالث ما بعد عام 2010 مع برشلونة وميلان وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ولوس أنجلوس جالاكسي، قبل أن يلعب في العقد الرابع مع ميلان.

يذكر أنَّ إبراهيموفيتش له تجربة سابقة مع ميلان بين عامي 2010 و2012، نجح خلالها في تقديم عروض مميزة؛ حيث لعب 85 مباراة وقتها في كل البطولات، سجل خلالها 56 هدفًا، وصنع 24 أخرى.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك