Menu


أحلام: حلمي تحقَّق بالغناء بمنتزه الثمامة.. والرياض في 3 شهور جسدت مسيرتي كاملة

قدَّمت الشكر لرئيس هيئة الترفيه

أبدت الفنانة الإمارتية أحلام سعادتها بالتواجد بمتنزه الثمامة البري، مؤكِّدة أنها تمنَّت من قبل الغناء فيه؛ لأنه يذكِّرها بالأيام الحلوة وامتداد للزمن الجميل. و
أحلام: حلمي تحقَّق بالغناء بمنتزه الثمامة.. والرياض في 3 شهور جسدت مسيرتي كاملة
  • 568
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أبدت الفنانة الإمارتية أحلام سعادتها بالتواجد بمتنزه الثمامة البري، مؤكِّدة أنها تمنَّت من قبل الغناء فيه؛ لأنه يذكِّرها بالأيام الحلوة وامتداد للزمن الجميل.

وفي تصريحات على هامش حفلها ضمن «سمرات شتاء الرياض»، قدَّمت الفنانة أحلام الشكر لرئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، مُشيرة إلى أنَّ ما حدث في الرياض خلال 3 شهور فقط، جسَّد ما رأته طوال مسيرتها الممتدة منذ أكثر من 24 عامًا.

وأحيت أحلام حفلًا غنائيًّا الليلة بصحبة الفنان أصيل أبو بكر، ضمن فعاليات «سمرات شتاء الرياض» بمتنزه الثمامة البري، وقدمت خلال الحفل مجموعةً من أغنياتها منها: من أكون، أغلى إنسان، فضّها سيره، تدرى ليش ، وش ذكرك، تغير الوقت، أحتاجك أنا.

كما طرحت أغنيتها الجديدة:  أنا ما أدري عن الناس، كلمات بدر بن عبدالمحسن، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع يحيى الموجي، ومن المقرر طرح العمل خلال الأيام القليلة القادمة عبر مجموعة من القنوات الفضائية والإذاعات العربية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك