Menu


جيلي تعتمد على طائرات بدون طيار لتسليم مفاتيح السيارات الجديدة للعملاء

بالنسبة للعديد من الشركات، يمثل وباء فيروس كورونا فرصة جيدة لتنفيذ عمليات تصنيع أكثر آلية وتقليل اعتمادها على القوى العاملة البشرية. قد يبدو الأمر غريبًا، لكن
جيلي تعتمد على طائرات بدون طيار لتسليم مفاتيح السيارات الجديدة للعملاء
  • 86
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بالنسبة للعديد من الشركات، يمثل وباء فيروس كورونا فرصة جيدة لتنفيذ عمليات تصنيع أكثر آلية وتقليل اعتمادها على القوى العاملة البشرية.

قد يبدو الأمر غريبًا، لكن العديد من المصانع في الصين تعمل حاليًا دون عمال، معتمدة على الذكاء الاصطناعي، ومن الواضح ان الأتمتة ستستخدم في مجالات أكثر من التصنيع؛ حيث أطلقت شركة جيلي لصناعة السيارات على سبيل المثال، خيار توصيل السيارات للمنازل دون تلامس.

يتوافر نظام التوصيل دون تلامس الجديد في مناطق محددة في الصين، ويقوم النظام بتسليم السيارات الجديدة بشكل مباشر إلى منازل المستهلكين أو أماكن عملهم، بدلاً من الذهاب إلى الوكالة لاستلامها.

يستخدم النظام الجديد طائرات بدون طيار «درون» لتسليم مفاتيح السيارات الجديدة للعملاء، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا حيث يعمل ذلك على زيادة المسافة بين الموظف والعميل والتقليل من التلامس المشترك.

يُعد نظام التوصيل دون تلامس جزءًا من نظام المبيعات عبر الإنترنت الجديد من شركة جيلي، الذي تم إطلاقه في 10 فبراير 2020؛ حيث تُقدم الخدمة للمستهلكين حلًا شاملًا للطلب عبر الإنترنت، الذي يتضمن تعديل مواصفات السيارة والتمويل عبر الإنترنت وكذلك التأمين، بالإضافة إلى خيار التوصيل بدون تلامس الجديد إلى المنازل.

في النهاية، تقول جيلي إن أكثر من 10.000 عميل طلبوا ودفعوا ثمن السيارات عبر الإنترنت؛ منذ إطلاق المنصة في فبراير الماضي، وبالإضافة إلى ذلك، قام 110.000 مستخدم آخر بتسجيل اهتمامهم بشراء سيارة جيلي، ويتم إرسال طلبات العملاء المؤكدة إلى التجار المحليين حتى يقوموا بتسليم السيارات إلى المنازل، ووفقًا لشركة صناعة السيارات، يتم تطهير جميع السيارات تمامًا بواسطة الوكيل قبل التسليم، وهو أمر جيد للحد من انتشار الفيروس.

اقرأ ايضأ :

«الدواء الأمريكية» تعتمد أول علاج لفيروس كورونا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك