Menu

«شيرين» تقبل يد معجب سويسري في موسم الرياض.. و«آل الشيخ» يشارك الفيديو

الفنانة المصرية أوضحت السبب..

تألقت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، في حفلها الغنائي، ضمن فعاليات موسم الرياض، برفقة الفنانَيْن راغب علامة ووليد توفيق، على مسرح أبو بكر سالم. وقدمت شيرين م
«شيرين» تقبل يد معجب سويسري في موسم الرياض.. و«آل الشيخ» يشارك الفيديو
  • 173
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تألقت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، في حفلها الغنائي، ضمن فعاليات موسم الرياض، برفقة الفنانَيْن راغب علامة ووليد توفيق، على مسرح أبو بكر سالم.

وقدمت شيرين مجموعة من أروع أغانيها، منها «حبة جنة، أنا في الغرام»، بالإضافة إلى أغاني ألبومها الجديد.

وأظهر مقطع فيديو، الفنانة شيرين وهي توقف الحفل حين صعد إلى المسرح معجب سويسري كبير في السن، يحرص دومًا على حضور حفلاتها في كل دول العالم.

وكانت شيرين قد وجهت كلامها إلى الجمهور قائلةً: «معجب من بلاد بعيدة جدًّا مبيعرفش ولا كلمة عربي بس هو بيحبني.. من بلاد الشوكولاته.. هو أكبر معجب ليا ولازم تعرفوه وتحفظوا قد إيه هو مخلص وبيفضل ورايا في كل بلد وبيحضر حفلاتي كلها، ومش عارفة بيفهم كلامنا ولا لا».

وتساءلت بعدها عن وجود المعجب بـ«حفل الرياض»، ليصعد المسرح وتطلب من الجمهور أن يحيوه «تحية كبيرة جدًّا». وفور لقائهما فاجأها متحدثًا بالعربية: «مساء الخير الجمهور السعودي، أنا فرحان جدًّا جدًّا هذه الليلة مع أفضل فنانة في العالم شيرين»، فقبَّلت يده وقالت له: «أنت أحسن معجب في العالم، وأنا بحبك» (باللغة الإنجليزية)، مضيفةً: «بس يا رب حسام ميموتكش».

ومن جانبه، شارك رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الفيديو دون تعليق.

وأضافت النجمة المصرية مخاطبةً جمهورها: «أنا عرفت حاجة إمبارح إن إنتوا هنا بتسموني شيرين الحب وإنتوا الحب نفسه.. وألف شكر».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك