Menu

جيب تعلن عن التحديثات الجديدة لرينيجيد 2020

عندما طرحت سيارة جيب رينيجيد عام 2015، وسّعت العلامة الأمريكية مجموعة طرازاتها مع الطرح الأول لها، ضمن فئة السيارات الصغيرة رباعية الدفع B-SUV. وكانت رينيجيد أي
جيب تعلن عن التحديثات الجديدة لرينيجيد 2020
  • 20
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عندما طرحت سيارة جيب رينيجيد عام 2015، وسّعت العلامة الأمريكية مجموعة طرازاتها مع الطرح الأول لها، ضمن فئة السيارات الصغيرة رباعية الدفع B-SUV. وكانت رينيجيد أيضًا أول سيارة رياضية رباعية الدفع تصنع في إيطاليا في مصنع الشركة في ملفي. ومنذ البداية، استأثرت رينيجيد بحصة في هذه الفئة كثيرة الإنتاج في السوق، وأصبحت خيارًا محبوبًا للعملاء الذين يرغبون في سيارة رياضية رباعية الدفع تجمع بين القدرات الفريدة على الطرقات الوعرة التي تشتهر بها علامة جيب مع شكل وأبعاد مناسبة للاستمتاع بأسلوب حياة المدينة. وتتميّز جيب رينيجيد بكل هذه الخصائص وتبرزها، من خلال شكل يذكّرنا فورًا بعلامة جيب والشبك الأمامي الشهير بالفتحات السبع وإطلالة توحي بالقوة والمتانة. مع رينيجيد تتوسع طرازات جيب لتطال كل الفئات، ما يسمح للجميع بالحصول على سيارة رياضية رباعية الدفع تناسب متطلبات كلّ شخص بدون الحاجة إلى المساومة.

وتتميز رينيجيد الآن بأسلوب أكثر لفتًا للأنظار، مع تفاصيل محدثة في الأمام ومزايا رياضية بارزة تنفرد بها تصاميم جيب وتاريخها العريق على الصعيد التقني. ومن التفاصيل البارزة في شكل رينيجيد الجديد مصابيح أمامية دائرية وأقواس عجلات بشكل شبه منحرف. وتبرز صلة واضحة بين تصميم رينيجيد طراز 2020 وسيارة رانجلر الجديدة، مع تسليط الضوء على الأسلوب الذي يتماشى مع طرقات المدينة والطرقات الوعرة على حدّ سواء. أمّا القدرات على الطرقات الوعرة، فهي الأفضل في فئتها، وتبقى المرجع في هذه الفئة.

وتعرض سيارة رينيجيد الجديدة بإعدادين: دفع أمامي ودفع رباعي، وتضم نظامي دفع رباعي وخاصية فصل المحور الخلفي ونظام تحكّم بالتماسك من نوع Selec-Terrain ونظام المساعدة في صعود التلال ونظام التحكّم في هبوط المنحدرات. أمّا قدرات الدفع الرباعي فتبرز بأبهى حللها مع نسخة تريل هوك Trailhawk المصممة للطرقات الوعرة، والتي تضمّ مزايا جمالية وتقنية محددة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك