Menu
نصائح ذهبية لزيادة فعالية التدريب على جهاز الجري

أوردت مجلة « Fit for fun» الألمانية، أنَّ جهاز الجري يتيح للمرء ممارسة الرياضة بدون أي إزعاج بسبب الأمطار أو الرياح، مشيرة إلى أنه يمكن زيادة فعالية التدريب على جهاز الجري باتباع بعض النصائح المفيدة.

وأوضحت المجلة المعنية بالصحة واللياقة البدنية، أنه يمكن محاكاة مقاومة الهواء عند الجري وسط الطبيعة من خلال ضبط ميل جهاز الجري بنسبة 1%، وهو ما يعادل مقاومة الهواء، التي يمكن الشعور بها عند الجري في الهواء الطلق بسرعة 10 كلم/ساعة.

وأشارت المجلة أيضًا إلى عدم وجود رياح باردة أثناء التدريب بواسطة جهاز الجري، ولذلك فإن المرء يتعرق بدرجة أكبر من ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولذلك فإنه من المهم شرب الماء بصورة منتظمة؛ حيث ينبغي شرب نصف لتر على الأقل لكل ساعة تدريب على جهاز الجري.

وأضافت المجلة أن جهاز الجري يوفر درجة معينة من امتصاص الصدمات أثناء الجري، ولذلك فإن الأحذية المخصصة للجري على الطرقات ليست مثالية للتدريب على جهاز الجري، وهنا ينبغي ارتداء أحذية خفيفة ذات درجة تقوس صغيرة.

2020-10-19T07:08:37+03:00 أوردت مجلة « Fit for fun» الألمانية، أنَّ جهاز الجري يتيح للمرء ممارسة الرياضة بدون أي إزعاج بسبب الأمطار أو الرياح، مشيرة إلى أنه يمكن زيادة فعالية التدريب على
نصائح ذهبية لزيادة فعالية التدريب على جهاز الجري
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

نصائح ذهبية لزيادة فعالية التدريب على جهاز الجري

منها شرب الماء بصورة منتظمة

نصائح ذهبية لزيادة فعالية التدريب على جهاز الجري
  • 176
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
1 ربيع الأول 1442 /  18  أكتوبر  2020   08:40 ص

أوردت مجلة « Fit for fun» الألمانية، أنَّ جهاز الجري يتيح للمرء ممارسة الرياضة بدون أي إزعاج بسبب الأمطار أو الرياح، مشيرة إلى أنه يمكن زيادة فعالية التدريب على جهاز الجري باتباع بعض النصائح المفيدة.

وأوضحت المجلة المعنية بالصحة واللياقة البدنية، أنه يمكن محاكاة مقاومة الهواء عند الجري وسط الطبيعة من خلال ضبط ميل جهاز الجري بنسبة 1%، وهو ما يعادل مقاومة الهواء، التي يمكن الشعور بها عند الجري في الهواء الطلق بسرعة 10 كلم/ساعة.

وأشارت المجلة أيضًا إلى عدم وجود رياح باردة أثناء التدريب بواسطة جهاز الجري، ولذلك فإن المرء يتعرق بدرجة أكبر من ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولذلك فإنه من المهم شرب الماء بصورة منتظمة؛ حيث ينبغي شرب نصف لتر على الأقل لكل ساعة تدريب على جهاز الجري.

وأضافت المجلة أن جهاز الجري يوفر درجة معينة من امتصاص الصدمات أثناء الجري، ولذلك فإن الأحذية المخصصة للجري على الطرقات ليست مثالية للتدريب على جهاز الجري، وهنا ينبغي ارتداء أحذية خفيفة ذات درجة تقوس صغيرة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك