Menu


«التعليم»: إعلان أسماء المقبولين في التدريب الصيفي خلال ساعات

مُقدم من المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي..

قالت وزارة التعليم، إنه سيتم إعلان أسماء المعلمين والمعلمات المقبولين في التدريب الصيفي من المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي، خلال الساعات المقبلة. وقال مب
«التعليم»: إعلان أسماء المقبولين في التدريب الصيفي خلال ساعات
  • 1523
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قالت وزارة التعليم، إنه سيتم إعلان أسماء المعلمين والمعلمات المقبولين في التدريب الصيفي من المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي، خلال الساعات المقبلة.

وقال مبارك العصيمي، المتحدث باسم التعليم، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:الزملاء المعلمون والمعلمات الحاصلون على التدريب الصيفي من المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي سيتم إن شاء الله رفع بياناتهم على النظام خلال الساعات القادمة».
وأضاف العصيمي، أنه في حال وجود ملاحظة لدى الملعمين والمعلمات حول ذلك الأمر، يُمكنهم التواصل عبر الإيميل الخاص بالمركز: STRD@t4edu.com.

يُذكر أن وزارة التعليم، ممثلة في المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي، قدأطلقت في منتصف يوليو من العام المنصرم، البرنامج التدريبي الصيفي للمعلمين والمعلمات.

ويبلغ إجمالي المقاعد التدريبية التي ستتم تغطيتها أكثر من 118 ألف مقعد تدريبي، بالإضافة إلى تدريب ٩٨١٧ من المعلمين والمعلمات الجدد في جميع إدارات التعليم، ما يرفع عدد البرامج التدريبية المنفذة هذا الصيف لأكثر من ٤٦٢٤ برنامجًا تدريبيًا ، يتم تنفيذها في ٤٦ إدارة تعليم من خلال ٩٢ مركز تطوير مهني منتشرة حول المملكة.

ويشارك في تقديم البرامج شركاء المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي من الجامعات السعودية وشركة تطوير لتقنيات التعليم وشركة تطوير للخدمات التعليمية، وسعيًا لتجويد خدمات التدريب المقدمة فقد تم عقد شراكات محلية وعالمية مع عدد من المنظمات المتخصصة مثل شركة مايكروسوفت و شركة الخليج للتدريب وشركة سيسكو.

وأشار المشرف العام على المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي الدكتور محمد المقبل إلى أن التسجيل في برامج التطوير المهني الصيفي شهد إقبالا من المعلمين والمعلمات منذ إطلاق البوابة الإلكترونية بداية شهر رمضان الماضي واكتمل التسجيل خلال وقت وجيز.

ووجه وزير التعليم برفع الطاقة الاستيعابية للبرامج إلى 120 ألف مقعد تدريبي، مشيرًا إلى أن المركز يعمل على إتاحة أكبر فرصة ممكنة للمعلمين والمعلمات الراغبين للالتحاق في البرامج الصيفية من خلال رفع الطاقة الاستيعابية للبرامج.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك