Menu

فان دايك يوضح حقيقة تعمده إهانة رونالدو في حفل الكرة الذهبية

بعد أن أثار حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي

أوضح الهولندي فان دايك مدافع نادي ليفربول الإنجليزي عبر حسابه على (تويتر) أن تصريحه عن كريستيانو رونالدو في حواره الذي أجراه على السجادة الحمراء أثناء حفل جائزة
فان دايك يوضح حقيقة تعمده إهانة رونالدو في حفل الكرة الذهبية
  • 176
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أوضح الهولندي فان دايك مدافع نادي ليفربول الإنجليزي عبر حسابه على (تويتر) أن تصريحه عن كريستيانو رونالدو في حواره الذي أجراه على السجادة الحمراء أثناء حفل جائزة الكرة الذهبية الذي قدمته مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية؛ لم يكن سوى مزحة.

وكان مدافع ليفربول قد علق على غياب رونالدو عن حضور الحفل مساء أمس أثناء الحوار قائلًا: «وهل كان رونالدو منافسًا فعلًا؟»، لتضج وسائل التواصل الاجتماعي بالغضب من هذا التصريح الذي رآه البعض مسيئًا ولا يحمل احترامًا للاعب حاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات.

وقد كان الصحفي الإنجليزي بيرس مورجان أحد الذين لاموا دايك على تصريحه وذلك عن طريق حسابة الشخصي على «تويتر» ليرد الأخير: «لو أنك استمعت للمقابلة كاملة لأيقنت أني أمزح، وأني أكن احترامًا لهذين اللاعبين (ميسي ورونالدو)»، لينهي بذلك حالة الجدال عما إذا كان قاصدًا إهانة رونالدو أم لا.

يذكر أن فان دايك قد حصل على المركز الثاني كأفضل لاعب في العالم وفقًا لمجلة فرانس فوتبول بعد نجم برشلونة ليونيل ميسي، فيما جاء كريستيانو رونالدو في المركز الثالث.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك