Menu

مواجهة سعودية كويتية في دور الثمانية لبطولة التنس الآسيوية للناشئين

تُقام بمدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالمنطقة الشرقية

تأهل اللاعب السعودي أيمن الشمراني لدور الثمانية من منافسات البطولة الآسيوية للتنس الأولى للناشئين تحت سن 14 سنة والمقامة حاليًا على ملاعب مدينة الأمير سعود بن ج
مواجهة سعودية كويتية في دور الثمانية لبطولة التنس الآسيوية للناشئين
  • 34
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تأهل اللاعب السعودي أيمن الشمراني لدور الثمانية من منافسات البطولة الآسيوية للتنس الأولى للناشئين تحت سن 14 سنة والمقامة حاليًا على ملاعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالمنطقة الشرقية، بعد فوزه مساء اليوم على الفلبيني نيل.

فيما تغلب بدر إدريس أحد المرشحين لتحقيق البطولة في منافسات الفردي على اللاعب الهندي الفيز الشيخ، ليتأهل لمواجهة اللاعب الكويتي حسن الشطي الذي أقصى اللاعب السعودي آدم الرضا من منافسات البطولة.

وفي مواجهة أخرى مثيرة تأهل اللاعب الهندي إريفيز كوثر بعد أن تغلب على منافسه السعودي عبدالرزاق حنيعبل، ليتأهل إلى الدور القادم لمواجهة السعودي عبد الملك الزهراني الذي تغلب على مواطنه عبدالملك الشمراني.

وتتواصل الإثارة غدًا الأربعاء بمواجهة تجمع بين السعودي بدر إدريس والكويتي حسن الشطي، فيما يلعب الهندي كوثر أمام السعودي عبدالملك الزهراني.

يذكر أن البطولة التي تختتم منافساتها بعد غد الخميس شارك فيها 36 لاعبًا من 12 دولة هي الكويت، أمريكا، هونغ كونغ، الأردن، بريطانيا، باكستان، الهند، كندا، سيرلنكا، إسبانيا، سويسرا، بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك