Menu

فالفيردي: فقدنا السيطرة على مباراة وحيدة.. ووضع برشلونة غير مقلق

أكد أن المدرب هو الذي يتحمّل المسؤولية دومًا

قال المدير الفني لفريق برشلونة، إرنستو فالفيردي، إن وضع فريقه بالدوري الإسباني ليس مُقلقًا. ويحتلّ النادي الكتالوني المركز الثامن بـ7 نقاط من 5 مباريات بعد الخ
فالفيردي: فقدنا السيطرة على مباراة وحيدة.. ووضع برشلونة غير مقلق
  • 48
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال المدير الفني لفريق برشلونة، إرنستو فالفيردي، إن وضع فريقه بالدوري الإسباني ليس مُقلقًا.

ويحتلّ النادي الكتالوني المركز الثامن بـ7 نقاط من 5 مباريات بعد الخسارة بهدفين دون رد أمام مستضيفه غرناطة يوم السبت، وأخفق برشلونة في الفوز بأي مباراة في آخر ثماني مواجهات رسمية خاضها بعيدًا عن ملعب كامب نو في كل المسابقات.

وخلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الإثنين، قبل مواجهة فياريال غدًا، قال فالفيردي: أنا غير قلق من فارق النقاط مع ريال مدريد فالجميع يتعرض للأخطاء، سواء مدرب أو لاعبين، لكن علينا أن نمضي قدمًا وننظر للأمام.

وأشار إلى أن هناك عدة أمور يجب تحسينها في الفترة المقبلة بكل وضوح، لكنه طالب بعدم نسيان أن المرة الوحيدة التي فقد فيها فريقه السيطرة على أية مباراة كانت ضد دورتموند وفي شوط واحد فقط، ولا يزال علينا أن نزيد من عدد الفرص التي نخلقها.

وتابع: في السنوات السابقة كان الفريق يلعب بثبات دائم، وكان يملك أفضلية أمام بقية المنافسين، لكننا لم نبدأ جيدًا هذه المرة.

وعن غياب راكتيتش، أكد أن اللاعب غير معاقب، لكن هناك وفرة في خط الوسط، واختيار اللاعبين يتم تبعًا لكل مباراة.

وأكد المدرب الإسباني أن المسؤولية دومًا تقع على عاتق المدرب وبخصوص كارليس بيريز وأنسو فاتي، لن يغادرا الفريق الأول في الفترة الحالية.

وفي سياق متصل، يعود الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى قائمة الفريق بعد تعافيه من الإصابة، التي أبعدته عن الملاعب لمدة شهر كامل من مباراة أتلتيكو بلباو في الأسبوع الأول من الليجا.

وشهدت قائمة فريق برشلونة لمواجهة فياريال، غياب الكرواتي إيفان راكيتيتش والتي تُعدّ مفاجأة؛ نظرًا لاعتماد فالفيردي مدرب برشلونة عليه كثيرًا في الفترات الماضية، وأيضًا يغيب كارليس بيريز.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك