Menu

«جروس» يرفض معسكر الإمارات بسبب «خليجي 24»

السويسري يرغب في اكتمال صفوفه

رفض السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، إقامة معسكر خارجي للفريق في الإمارات خلال فترة توقف الدوري. وقرر الاتحاد السعودي لكرة القد
«جروس» يرفض معسكر الإمارات بسبب «خليجي 24»
  • 69
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

رفض السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، إقامة معسكر خارجي للفريق في الإمارات خلال فترة توقف الدوري.

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، تأجيل الجولتين الحادية عشرة والثانية عشرة من مسابقة الدوري، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في كأس الخليج العربي «خليجي 24»، التي تستضيفها قطر حتى الثامن من ديسمبر المقبل.

وجاء قرار جروس بسبب غيابات النجوم الدوليين المشاركين مع الأخضر في كأس الخليج؛ حيث يرغب المدرب السويسري في اكتمال صفوفه لإقامة هذا المعسكر.

وعاد جروس لقيادة الراقي في شهر أكتوبر الماضي، ويمتد تعاقده مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، وتولى المسؤولية خلفًا للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش الذي أقيل بسبب تراجع نتائج مع الفريق.

ووصل بصحبة جروس اثنان من الجهاز الفني المساعد؛ هما: الفرنسي شيخ بوزيان، والإنجليزي كونلي أودي، بجانب المنسق الإداري للفريق محمد بارباع.

ومن ناحية أخرى، تلقى الأهلي صدمة قوية بعد تأكد غياب الحارس محمد العويس عن الملاعب لمدة 8 أسابيع، بسبب الإصابة؛ حيث سيخضع لعملية جراحية يوم الأحد المقبل.

وقال النادي، في بيان عبر صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «يجري لاعب الفريق الكروي الأول الكابتن محمد العويس عملية جراحية يوم الأحد المقبل، لتثبيت الكسر في عظمة الوجه بشريحة معدنية، على يد الجراح السعودي الدكتور عبدالله الفيضي استشاري جراحة الوجه والفكين، على أن يعاود اللاعب نشاطه الرياضي بعد 8 أسابيع».

وأصيب العويس بعد تدخل قوي من مهاجم الفيصلي ويليام أوليفيرا، خلال المباراة التي جمعتهما، السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث خرج الحارس للتصدي لإحدى الكرات العرضية، لكن رأسه اصطدمت بلاعب الفيصلي.

وتعرض العويس لكسر في عظمة الوجه، وهو الكسر السادس في مسيرته الرياضية، وأثبتت الفحوصات الطبية أنه بحاجة إلى الوقت للتعافي من الإصابة؛ ما أدى إلى استبعاده من قائمة الأخضر في خليجي 24.

وفي سياق آخر، استقر جروس على رحيل البوسني زوكانوفيتش مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ لعدم تقديمه الأداء المنتظر منه منذ انضمامه إلى صفوف الراقي، في الصيف الماضي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك