Menu


زوجة خيمنيز لاعب «الاتحاد» تحمّل الجماهير مسؤولية الخسارة أمام ضمك

ادعت وجود طاقة سلبية في المدرجات

وضعت ماريا لوبيز، زوجة لاعب فريق الاتحاد، التشيلي لويس أنطونيو خيمنيز، زوجها في موقف صعب، عندما وجهت انتقادات حادة إلى جماهير الاتحاد، وحملتها مسؤولية خسارة الف
زوجة خيمنيز لاعب «الاتحاد» تحمّل الجماهير مسؤولية الخسارة أمام ضمك
  • 4950
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وضعت ماريا لوبيز، زوجة لاعب فريق الاتحاد، التشيلي لويس أنطونيو خيمنيز، زوجها في موقف صعب، عندما وجهت انتقادات حادة إلى جماهير الاتحاد، وحملتها مسؤولية خسارة الفريق أمام ضمك في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلى الرغم من تلقي ماريا لوبيز العديد من الردود والرسائل الغاضبة بسبب موقفها من جماهير النادي، إلا أنها أصرت على موقفها رافضة تغيير رأيها.

ونشرت زوجة محترف الاتحاد عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، رأيها في خسارة الاتحاد، فقالت إن خسارة الفريق سببها الطاقة السلبية التي تبثها جماهير الاتحاد من المدرجات، وطالبت الجميع بضرورة أن يتحمل الجميع مسؤولية الخسارة ولا يجب إلقاء اللوم على شخص أو لاعب واحد من أصل 11 لاعبًا موجودين بالملعب.

وفور انتشار ما كتبته زوجة لاعب الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تلقت العديد من الردود الغاضبة مما كتبته، ومنها قيام أحد المشجعين بمطالبتها بإظهار قدر أكبر من الاحترام لجماهير الاتحاد، إلا أنها ردت عليه قائلة إنها تشعر بالأسف لأنها تختلف معه.

وأضافت أن الاتحاد لديه مشجعون بالآلاف وهو أمر جيد، لكنها تلقت رسائل غاضبة لا تتمنى لها الخير، معتبرة أن من يرسل مثل هذه الرسائل ليس مشجعًا حقيقيًا لفريقه.

وأشارت ماريا لوبيز في ردها على مشجع الاتحاد إلى أن التشيلي كارلوس فيلانويفا عانى بسبب ما تقوم به الجماهير لعدة أشهر في بداية رحلته مع الاتحاد، فهل من الضروري أن يعاني خيمنيز من هذا الموقف أيضًا؟.

وأكدت زوجة محترف الاتحاد أنها تحب النادي والفريق حتى قبل أن تتوجه إلى جدة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك