Menu

«911» يحذِّر مرتادي طريق الهدا بمكة من تكوّن الضباب

طالبهم بالحيطة والحذر

حذَّر المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية (911)، مساء اليوم الخميس، مرتادي طريق «الهدا» بمكة المكرمة من تكوُّن الضباب.  وعبر حسابه الرسمي على «تويتر
«911» يحذِّر مرتادي طريق الهدا بمكة من تكوّن الضباب
  • 30
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حذَّر المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية (911)، مساء اليوم الخميس، مرتادي طريق «الهدا» بمكة المكرمة من تكوُّن الضباب.

 وعبر حسابه الرسمي على «تويتر»، قال المركز: تدني مدى الرؤية الأفقية؛ بسبب تكون الضباب على أجزاء من طريق «الهدا»، مطالبًا سالكي الطريق بأخذ الحيطة والحذر.

في السياق ذاته، توقَّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على مناطق (الشرقية، الرياض، القصيم ونجران، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة) تشمل الأجزاء الساحلية.

ولفتت «هيئة الأرصاد»، إلى تكون الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر على السواحل الشرقية والغربية للمملكة، لافتة إلى أن حركة الرياح على البحر الأحمر، ستكون  شمالية غربية إلى شمالية على الجزء الشمالي والأوسط،  وجنوبية شرقية إلى جنوبية على الجزء الجنوبي بسرعة 18-42 كم/ساعة، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية إلى جنوبية شرقية بسرعة 15-40 كم/ساعة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك