Menu


لاند روفر ديفيندر 2020 أول سيارة في العالم تحصل على هذه التقنية

في العام الماضي عادت لاند روفر ديفيندر إلى الحياة بجيل جديد وحلة جديدة وتقنيات متطورة كثيرة، واليوم استعرض الصانع البريطاني التقنيات المتطورة ومزايا التواصل في
لاند روفر ديفيندر 2020 أول سيارة في العالم تحصل على هذه التقنية
  • 65
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

في العام الماضي عادت لاند روفر ديفيندر إلى الحياة بجيل جديد وحلة جديدة وتقنيات متطورة كثيرة، واليوم استعرض الصانع البريطاني التقنيات المتطورة ومزايا التواصل في سيارته الجديدة خلال معرض إلكترونيات المستهلك CES، الذي يجري حاليًّا في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

وتقول لاند روفر إن ديفيندر الجديدة هي أول سيارة في العالم مزودة بجهازي مودم LTE؛ ما سيعطيها القدرة على تحميل التحديثات أثناء سيرها ودون مقاطعات، وفي ذات الوقت ستتمكن من تشغيل الموسيقى والتطبيقات عبر النظام الترفيهي، الذي سيستخدم مودم LTE مستقلًا مع شريحة eSIM.

ويتم تشغيل النظام الترفيهي المتطور من خلال شاشة عرض عالية الوضوح تعمل باللمس مقاس 10 بوصات، كما يوفر ميزة الشحن اللاسلكي للجوال ويدعم تطبيقي Apple CarPlay وAndroid Auto، ويمكن وصل جهازين في نفس الوقت بالنظام الترفيهي عن طريق البلوتوث؛ ما سيعطي السائق والراكب إمكانية الاستمتاع بمزايا النظام من دون الحاجة لاستبدال الاتصال.

وحول هذا الأمر، قال مدير تواصل السيارات والتقنيات المستقبلية في جاكوار لاند روفر، بيتر فيرك: «مع وجود جهاز مودم LTE مستقل لتقنية SOTA وجهاز آخر للموسيقى والتطبيقات، أصبحت ديفيندر الجديدة تملك الإمكانيات لإبقاء العملاء على اتصال دائم، وفي ذات الوقت سيستمتعون بالتحديثات ووسائل الترفيه في كل الأوقات وفي أي مكان في العالم».

من التفاصيل المميزة في نظام Pivi Pro الترفيهي الخاص بجاكوار لاند روفر هو أنه مزود ببطارية مستقلة، وهذا يعني أن النظام يعمل دون توقف ويستجيب على الفور عند تشغيل ديفيندر، ونتيجة لذلك، يمكن تشغيل نظام الملاحة بسرعة فائقة وإضافة وجهات جديدة على الفور ودون أي تأخير.

ومنذ تدشينها في معرض فرانكفورت العام الماضي، تم تزويد لاند روفر ديفيندر 2020 بتحديثات جديدة فيما يتعلق ببرمجيات النظام الترفيهي، كما ستحصل على المزيد من التحديثات باستمرار.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك