Menu


كلاكيت ثاني مرة.. ثلاثية هلالية في مرمى الاتحاد خلال أسبوع

انفرد بالصدارة بـ10 نقاط

ضرب فريق الهلال شباك نظيره الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد ب
كلاكيت ثاني مرة.. ثلاثية هلالية في مرمى الاتحاد خلال أسبوع
  • 204
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ضرب فريق الهلال شباك نظيره الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتُعد نتيجة المباراة تكرارًا للمواجهة التي فاز بها «الزعيم» على «العميد» قبل أيام في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، فأطاح بالاتحاد من البطولة الآسيوية.

افتتح البرازيلي كارلوس إدواردو التسجيل لصالح الهلال في شباك الاتحاد بهدف رائع في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول بعد هجمة من الجهة اليسرى وعرضية متقنة من ياسر الشهراني إلى البرازيلي الذي وضعها بشكل رائع في شباك فواز القرني.

وفي الدقيقة 26 أضاف إدواردو الهدف الثاني، بعد متابعته تسديدة عمر خربين المرتدة ليزور شباك فواز القرني مرتين خلال دقائق قليلة.

وفي الدقيقة 31 أعاد البرازيلي رومارينيو دا سيلفا فريق الاتحاد إلى المباراة، بتسجيله هدف تذليل الفارق، بعد تلقيه تمريرة من المنطلق بريجوفيتش ليمر بمهارة عالية من دفاع الأزرق ويضع الكرة في شباك الحارس عبدالله المعيوف.

وفي الشوط الثاني، حاول فريق الاتحاد إدراك التعادل؛ حيث كثف لاعبوه الهجمات على مرمى الهلال الذي اعتمد على تنفيذ هجمات مرتدة أحدثت بعض الخطورة على مرمى «العميد».

وشهدت الدقيقة 82 إشهار حكم المباراة التركي كونيت شاكير البطاقة الحمراء في وجه اللاعب عبدالإله المالكي.

وجاءت الدقيقة 91 لينهي الإيطالي جيوفينكو على آمال الاتحاد في العودة بتسجيله الهدف الثالث بعد تلقيه كرة مرتدة من دفاع الاتحاد وإسكانها في الشباك.

وبهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط منفردًا بصدارة جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 3 في المركز الرابع عشر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك