Menu


بالفيديو.. أميرة الناصر توجه رسائل جديدة بعد واقعة «فستان الطلاق»

فسَّرت احتفالها المثير بالانفصال.. وقالت: أنا قوية

وجَّهت أميرة الناصر نجمة تطبيق «سناب شات» عدة نصائح للمطلقات، مشيرةً إلى أنها لم ترتدِ الفستان الأبيض وتقيم حفل طلاقها كنوع من اتباع الموضة كمن سبقنها قبل ذلك،
بالفيديو.. أميرة الناصر توجه رسائل جديدة بعد واقعة «فستان الطلاق»
  • 18417
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وجَّهت أميرة الناصر نجمة تطبيق «سناب شات» عدة نصائح للمطلقات، مشيرةً إلى أنها لم ترتدِ الفستان الأبيض وتقيم حفل طلاقها كنوع من اتباع الموضة كمن سبقنها قبل ذلك، بل لإثبات أنها قوية.

وقالت أميرة الناصر، في مداخلة عبر سكايب مع «بي بي سي»: «أنا حابة أثبت لكل بنت مطلقة أن الحياة لا تقف على الرجال».

وأضافت: «اللي مترددة في الطلاق أنا أشجعها.. إذا كان الرجل خائن أو ما مدلعك وما مدللك أنصحها تستمر أو تروح تخله هي، حتى لو يبغى المهر، ترجع له المهر.. أنصح كل مطلقة أن تبدأ حياتها وتنسى الماضي كله، وأي شيء في البيت يذكرها فيه تشيله، حتى غرفة النوم تغيرها»، مشيرةً إلى أنها اشترت غرفة جديدة.

وكانت أميرة الناصر نجمة تطبيق «سناب شات» تصدرت ترند جوجل وموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، خاصةً بعد ظهورها بفستان زفاف أبيض كان معدًّا خصيصًا لترتديه في ذكرى زواجها، لكنها آثرت ارتداءه في الطلاق، معبرةً عن فرحتها.

وقالت أميرة الناصر، خلال المقطع المصور الذي تداوله رواد «تويتر»، إنها ترتدي فستانًا من تصميم المصمم عبدالله المعروف في حفر الباطن، الذي صممه لها لارتدائه في حفل ذكرى زواجها بـ«مشعل»، لكنها قررت ارتداءه في حفل طلاقها.

أميرة الناصر أوضحت خلال المقطع المصور، أنها ارتدت الفستان الأبيض لتثبت لنفسها ولكل مطلقة أن الحياة لا تقف على أي شخص مهما كان غاليًا، وأنه يجب اعتبار هذا الشخص ميتًا فور الطلاق.

وبدت ملامح الفرحة على أميرة الناصر، خلال الفيديو الذي أوضحت خلاله أنها لا ترغب في رؤية طليقها لا في الدنيا ولا في الآخرة، مشيرةً إلى أنها ستتجاوز هذه المرحلة وستنزل لتستقل سيارتها وتسير في الشارع بشكل طبيعي.

وأكدت أميرة الناصر أنها أصرت على ارتداء فستان الفرح بعد طلاقها للتعبير عن أنها سعيدة بالانفصال عن زوجها، موضحةً أنها تريد توصيل رسالة إلى كل السعوديات أن الحياة لن تتوقف على شخص مهما كان غاليًا.

ومثَّل إعلان طلاق أميرة الناصر المفاجئ صدمة لجمهورها، خاصةً أنها كانت تجمعها قصة حب بزوجها من خلال الفيديوهات المصورة عبر تطبيق «سناب شات»، غير أن جمهور «تويتر» انقسم حول فكرة إقامة حفل للطلاق؛ فبعضهم رأى أن أميرة تريد المزيد من الشهرة، فيما تعاطف معها آخرون.

وأميرة الناصر هي إحدى المواطنات المشهورات عبر تطبيق «سناب شات»؛ حيث تتفاعل مع الجمهور والمتابعين من خلال بث فيديوهات مباشرة، خاصةً قصة حبها لزوجها السابق حتى حفل الزواج، لكنها صدمت جمهورها في يناير 2020م بخبر طلاقها لتتصدر ترند «جوجل» و«تويتر».

قرأ أيضًا :

شاهد.. نجمة سناب شات أميرة الناصر تحتفل بطلاقها

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك