Menu


بالصور.. أبرز صيحات موضة النظارات الشمسية لصيف 2020

تشهد عودة قوية لحقبة الثمانينات في الحجم والتصميم

ظهرت كثير من الإطلالات الحديثة والمتجددة في مجموعات النظارات الشمسية لصيف 2020، لتضفي لمسة خاصة جدًّا من الأناقة والرقي لإطلالة المرأة العربية، وهذا الصيف يبدو
بالصور.. أبرز صيحات موضة النظارات الشمسية لصيف 2020
  • 22
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ظهرت كثير من الإطلالات الحديثة والمتجددة في مجموعات النظارات الشمسية لصيف 2020، لتضفي لمسة خاصة جدًّا من الأناقة والرقي لإطلالة المرأة العربية، وهذا الصيف يبدو مختلفًا اختلافًا كليًّا في جميع إطلالاته، حيث تغزو أشكال جديدة من النظارات الشمسية سوق الموضة لاستكمال المظهر الأنيق والمتجدد لهذا الموسم.

وتشهد موضة النظارات لهذا العام عودة قوية لحقبة الثمانينات، لناحية حجمها الكبير، والتصميم، حيث سنرى نظارات معدنية رقيقة وخفيفة الوزن، نظارات رياضية، نظارات دائرية مستديرة، نظارات عين القطة، نظارات بدون إطار، نظارة قراءة صغيرة وضيقة وبيضاوية ومستطيلة، ونظارات أنيقة مسطحة الأعلى.

1- سلاسل النظارات:

قطعت سلاسل النظارات الضخمة شوطاً طويلاً في عالم الموضة والأكسسوارات، فقد أعاد المصممون تصميمها بسلاسل ذهبية ولآلئ، وغيرها من المواد الجديدة والأكسسوارات، التي تساعد على تعزيز استخدامها، بعد أن كانت سلاسل النظارات الضخمة مجرد طريقة لعدم إضاعة النظارات، أصبحت من أهم الأكسسوارات لعام 2020.

بعض السلاسل لعام 2020 عبارة عن أشكال هندسية، وبعضها من الخرز والخشب، وبعضها أتى بطبعات وألوان، واللافت هو عودة موضة السبعينات والثمانينات للسلاسل الضخمة. إن كنتِ من اللواتي يضعن نظارات، وتخافين عليها من الوقوع أو الضياع يجب أن تستخدمي سلسلة النظارة الأنيقة.

2- ألوان النظارة الشمسية:

في هذا الموسم إذن نلاحظ عودة عديد من الاتجاهات الشعبية من حيث الألوان، تفسح الألوان الداكنة الطريق لمجموعات الألوان والمطبوعات الجميلة، أو تلك التي تسير في الاتجاه المعاكس عبر ألوان الباستيل الشفافة، بالمقابل حظيت الإطارات السوداء والبنية والواضحة والحمراء بشعبية كبيرة.

3- موضة نظارات Chanel 2020

تتميز أنواع النظارات التي تقدمها Chanel بالأناقة والجمال، كما أنها تبدو راقية وذات قيمة عالية، كما تعتبر من ضمن أفضل الخامات وأنقى العدسات، لتحمي عينك من شمس صيف 2020 وتتميزي بالأناقة ومواكبة موضة 2020 في النظارات.

4- نظارات المربعة بالمجوهرات:

تقدم تشانيل أيضًا العديد من الأشكال ذات الوجهة المربعة والتي تزينها بالمجوهرات لإعطائها جو من الأناقة والجمال، استمتعي بارتداء نظارات Chanel 2020 لنظارات أكثر جمالًا وأناقة وتتماشى مع موضة نظارات 2020 العصرية.

5- نظارات شمسية مستديرة بالمجوهرات

بالإضافة إلى أشكال ذات الوجهة المدورة التي انتشرت مؤخرًا لتناسب الوجه المدور والبيضاوي والتي تتميز في موضة 2020 بالمجوهرات على حوافها، والتي تعطيها أكثر أناقة وجمال مما يجعلها من ضمن اختياراتك للتماشي مع موضة نظارات 2020 المختلفة والجديدة.

6- النظارة الشمسية بإطار ذهبي:

أعاد بعض الماركات صيحة النظارات الشمسية إلى واجهة الموضة، والتي كانت نجمة التسعينيات، أحببنا التصميم المزين بإطار ذهبي من توقيع Tommy Hilfiger x Zendaya ونظارة غوتشي Gucci السوداء، تناسب هذه الموديلات صاحبات الوجه على شكل المربع، واللواتي يرغبن في منح وجوههنّ مظهرًا أكثر نعومة، من خلال ارتداء نظارة من دون زوايا حادة.

7- النظارة الشمسية بعين القطة:

مجددًا نجحت النظارات الشمسية بموديل عين القطة Cat eye في حجز مكان بارز لها على منصات العروض، قدمت ماركة مارك جاكوبس Marc Jacbos نظارة مميزة بحجمها الكبيرة، وستايل العدسات المزدوجة ذات الألوان الربيعية المبهجة، نرشح هذا الموديل الفريد لصاحبات الوجه على شكل المثلث الذي يتميز بالجبهة الصغيرة.

8- نظارات شمسية بعدسات فاتحة اللون:

بخلاف النظارات الشمسية السوداء والبنية الداكنة، لاحظنا بزوغ نجم العدسات الملونة فاتحة اللون كما في الموديلات التي رصدناها لدى ستيلا مكارتني Stella McCartney ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، تناسب هذه الصيحة صاحبات الوجه الصغير والرفيع لا سيما المحجبات منهنّ، حيث تعكس مساحة الجلد المكشوف وبالتالي لا تطغى على الوجه.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك