Menu


جريمة مروعة في إسبانيا.. قتل والدته وتناول جثتها ثم قدمها طعامًا لكلبه

ثاني جريمة تشهدها مدريد في شهر واحد

ليس للفظاعة حدود، هذا ما تجسَّد في جريمة مروعة هزت إسبانيا وكان بطلها شاب ألقي القبض عليه قبل يومين بتهمة قتل والدته. واعترف الشاب ألبيرتو سانشيز جوميز البالغ
جريمة مروعة في إسبانيا.. قتل والدته وتناول جثتها ثم قدمها طعامًا لكلبه
  • 287
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ليس للفظاعة حدود، هذا ما تجسَّد في جريمة مروعة هزت إسبانيا وكان بطلها شاب ألقي القبض عليه قبل يومين بتهمة قتل والدته.

واعترف الشاب ألبيرتو سانشيز جوميز البالغ من العمر 26 عامًا بقتل والدته البالغة من العمر 66 عامًا عمدًا، وتقطيع أوصالها إلى قطع صغيرة جدًا، قبل أن يطهوها ويأكلها، كما أقر بأنه أطعم بعض تلك الأشلاء لكلبه.

ووقعت الجريمة بأحد أحياء العاصمة مدريد، فيما دلت التحقيقات أن الشاب العاق لديه سجل جنائي حافل بالعنف؛ حيث وُجهت له من قبل 12 تهمة سابقة معظمها كانت متعلقة بالمعاملة السيئة التي كان يسومها للضحية قليلة الحيلة.

وشرعت الشرطة في التحقيق في القضية بعدما تلقت بلاغًا من صديقة للضحية وأحد الجيران، بأنهم لم يروا صاحبة المنزل منذ شهر، وحين توجه رجال الأمن إلى المسكن عثروا على الجثة، وألقوا القبض على المتهم وكان برفقته كلبه، وعدة حاويات بلاستيكية كانت تحوي أجزاءً من جثة الضحية.

ويروي الجيران أن المتهم الذي عمل في قطاع الفندقة من وقت لآخر، يبدو أصغر من سنه ويظهر من تصرفاته أنه شخص منطو على نفسه.

ويقولون إن الأم كانت تتردد كثيرًا على أحد الحانات القريبة، حيث أصبحت بمثابة ملاذ لها، مؤكدين أنهم شاهدوا آثار ضرب وتعنيف على وجه الضحية التي كانت تشكو من أنها تعرضت للضرب على يد ابنها.

وتشتبه الشرطة في أن الحادثة تندرج في إطار جرائم أكل لحوم البشر وهي ثاني جريمة تشهدها مدريد في شهر واحد؛ حيث تم إلقاء القبض على شخص يشتبه في أنه ذبح شابة في الـ22 من العمر بعد طعنها في الظهر بسكين، وقد عثر رجال الأمن على الجثة في ثلاجة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك