Menu


ساديو ماني يعتذر لمشجعي السنغال ويتراجع عن تسديد ضربات الجزاء

أهدر مرتين في بطولة كان 2019

تقدم النجم السنغالي ساديو ماني، باعتذار علني لمشجعي منتخب بلاده، وتعهد بعدم تسديد ضربات الجزاء مجددًا، وذلك بعدما أهدر ضربتين في ثلاث مباريات شارك فيها ببطولة ك
ساديو ماني يعتذر لمشجعي السنغال ويتراجع عن تسديد ضربات الجزاء
  • 236
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تقدم النجم السنغالي ساديو ماني، باعتذار علني لمشجعي منتخب بلاده، وتعهد بعدم تسديد ضربات الجزاء مجددًا، وذلك بعدما أهدر ضربتين في ثلاث مباريات شارك فيها ببطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًّا في مصر.

وقاد ماني «أسود التيرانجا» لبلوغ الدور ربع النهائي من البطولة، بعد الفوز على أوغندا بهدف سجّله بعد مرور 15 دقيقة، لكنّه أهدر ضربة جزاء في الدقيقة 61 من زمن المباراة للمرة الثانية، بعدما أهدر أمام كينيا في مرحلة المجموعات.

وقال في تصريحات أوردها الموقع الرسمي للبطولة: «لن أكون أنانيًّا بعد الآن، سأتوقف عن تسديد ركلات الجزاء بعدما أهدرت مرتين في البطولة حتى الآن.. منتخب بلادي يأتي في المقام الأول، وسأعطي الفرصة للاعب آخر لتسديد ركلات الجزاء في المستقبل».

ويحتل النجم المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي صدارة هدافي البطولة حتى الآن برصيد ثلاثة أهداف بفارق هدف واحد عن زميله في «الريدز» محمد صلاح، الذي يحمل طموحات الفراعنة مساء اليوم في مواجهة جنوب إفريقيا بالدور ثمن النهائي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك