Menu

«المماطلة» سلاح بوجبا للهروب من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد

تقارير ترجِّح رحيله مقابل 80 مليون يورو

تزايدت حدة الأزمة، التي تعيشها إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع لاعبها الفرنسي بول بوجبا؛ بسبب إصراره على رغبته في مغادرة النادي في أقرب فرصة ممكنة، لدر
«المماطلة» سلاح بوجبا للهروب من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد
  • 34
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تزايدت حدة الأزمة، التي تعيشها إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع لاعبها الفرنسي بول بوجبا؛ بسبب إصراره على رغبته في مغادرة النادي في أقرب فرصة ممكنة، لدرجة أن اللاعب يماطل في تنفيذ برنامجه التأهيلي بهدف تأخير عودته إلى المشاركة في المباريات مع الفريق، سعيًا وراء الضغط على النادي ودفعه إلى الموافقة على بيع عقده إلى نادي ريال مدريد الإسباني الراغب في تعزيز صفوفه بالنجم الفرنسي.

وكانت إدارة نادي ريال مدريد، قد أبدت رغبة كبيرة في التعاقد مع بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن إدارة «الشياطين الحمر» وقفت عائقًا أمام إتمام الصفقة.

الهروب إلى قطر

وتعرَّض اللاعب الفرنسي منذ عدة أسابيع لإصابة في قدمه أجبرته على الغياب عن تدريبات ومباريات فريقه، والخضوع لبرنامج تأهيلي للتعافي تمامًا من تلك الإصابة.

وبعد تعرض بوجبا للإصابة، قرر السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة لمواصلة برنامجه العلاجي، وكذلك للابتعاد عن وسائل الإعلام.

ووفقًا لما ذكره موقع «آس»، فقد أكد باكو جونزاليس مدير برنامج «تيمبو دي خويجو»، الذي يُذاع على شبكة «كوبي» الإذاعية، أن اللاعب يماطل في برنامجه التأهيلي لتأخير للملاعب في الوقت المحدد له، وإثارة الجدل داخل قلعة «أولد ترافورد»؛ لينتهي الأمر برحيله عن العملاق الإنجليزي.

وأشار باكو جونزاليس إلى أن بوجبا لا يُشارك مع الفريق في الوقت الحالي؛ بهدف تعزيز فرصه في الرحيل خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، والانضمام إلى ريال مدريد.

80 مليون يورو

وأشار أيضًا إلى أن هذا الأمر يتردد داخل الأبواب المغلقة بالنادي، وأن هناك أصواتًا تتحدث عن رحيله مقابل ثمانين مليون يورو.

يُذكر أن إدارة «المرينجي»، بذلت جهودًا حثيثة من أجل التعاقد مع بوجبا، وذلك بطلب من المدرب الفني للفريق الإسباني زين الدين زيدان (https://ajel.sa/GW324h/)، لكن إدارة مانشستر رفضت التخلي عنه لعدة أسباب، أبرزها قيمة اللاعب بالفريق ومهارته وقدرته على قيادة مشروع المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، كما أنه من الصعب التعاقد مع بديل له.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك