Menu

يأس في برشلونة بسبب «بديل سواريز»

اتجاه للاعتماد على رويز حتى تتبين الأمور

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن نادي برشلونة في حالة يأس من التعاقد مع رأس حربة جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسيعتمد على أحد لاعبي ا
يأس في برشلونة بسبب «بديل سواريز»
  • 93
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن نادي برشلونة في حالة يأس من التعاقد مع رأس حربة جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسيعتمد على أحد لاعبي الفريق الثاني للنادي.

وعانى برشلونة خلال الموسم الماضي من غياب مهاجم ثانٍ بصحبة الأورجوياني لويس سوارييز، ما دعاه في منتصف الموسم لاستعارة الغاني برينس بواتينج، الذي لم يقدم مردودًا يذكر في مشاركاته النادرة مع الفريق.

وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، المقربة من إدارة برشلونة، إن مجلس إدارة برشلونة برئاسة ماريا بارتوميو، قرر الاعتماد على مجموعة اللاعبين الموجودة حاليًّا في الفريق، مع تقييم الأمور عقب نهاية الدور الأول من الموسم الجديد؛ حيث من الممكن حينها التعاقد مع رأس حربة جديد.

وأوضحت الصحيفة أنه خلال جولة الفريق الصيفية هذا الشهر استعدادًا للموسم الجديد استقر الجهاز الفني بقيادة إرنستو فالفيردي، على المهاجم الشاب أبيل رويز؛ ليكون بديلًا في مباريات للمخضرم لويس سواريز، لاسيما في ظل الظهور المميز للاعب مع رديف البارسا في الموسم الماضي.


ونقلت «موندو ديبورتيفو» تصريحات سابقة للاعب، قال فيها: «أنا أنتمي لبرشلونة وأريد أن ألعب في الفريق الأول، ولكن هذا في يد النادي والجهاز الفني فقط».

ويعتبر أبيل رويز أحد أفضل المواهب الشابة في العالم، وكان سببًا رئيسيًّا في وصول منتخب إسبانيا للناشئين إلى نهائي كأس العالم تحت 17 سنة، كما قاد منتخب إسبانيا مؤخرًا للتتويج ببطولة أوروبا للشباب، وسيتم اللاعب في شهر يناير المقبل عامه العشرين.

وخلال فترة الانتقالات الحالية، عزز برشلونة صفوفه بضم الجناح الفرنسي أنطوان جريزمان القادر أيضًا على اللعب في مركز الهجوم، غير أن ذلك يتوقف على خطة المدرب وما ستؤول إليه محاولات الإدارة لاستعادة النجم البرازيلي نيمار جونيور من باريس سان جيرمان.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك