Menu


الإصابات تزعج لوف كثيرًا قبل مواجهة الأرجنتين وإستونيا

المدرب الألماني يفتقد 7 من لاعبيه

يعاني المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، يواخيم لوف، من تزايد الإصابات بصفوف فريقه قبل المواجهة الودية المرتقبة أمام الأرجنتين غدا الأربعاء بجانب مواجهة
الإصابات تزعج لوف كثيرًا قبل مواجهة الأرجنتين وإستونيا
  • 24
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يعاني المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، يواخيم لوف، من تزايد الإصابات بصفوف فريقه قبل المواجهة الودية المرتقبة أمام الأرجنتين غدا الأربعاء بجانب مواجهة استونيا يوم الأحد المقبل في تصفيات يورو 2020.

ويعاني فيرنر مهاجم فريق لايبزج الألماني من الإنفلونزا بينما يشكو إيلكاي جويندوجان لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي من إصابة عضلية كما من المتوقع غياب جوناثان تاه بسبب الإصابة، في الوقت الذي تحوم فيه الشكوك حول مشاركة ماركو ريوس؛ لكنه قد يلحق بمواجهة إستونيا.

وخلال مؤتمر صحفي، قال لوف: إن نيكلاس شتارك ولوكا فالدشميت سيسجلان المشاركة الأولى لهما مع منتخب ألمانيا خلال ودية الأرجنتين في دورتموند.

ويفتقد لوف جهود سبعة لاعبين من بينهم ليروي ساني جناح مانشستر سيتي وتوني كروس لاعب وسط ريال مدريد وجوناس هيكتور لاعب كولن وماتياس جينتر لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ.

وتم استدعاء سوات سيردار لاعب شالكة لقائمة الماكينات وأيضا نديم أميري لاعب باير ليفركوزن بجانب سيباستيان رودي لاعب هوفنهايم وروبن كوخ مدافع فرايبورج.

وأشار لوف إلى أن الوضع الإجمالي بعد انسحاب العديد من اللاعبين ليس محل ترحيب، في الماضي نادرا ما كانت تحدث كل هذه الغيابات.

وتابع: من خلال الإصابات الكثيرة لا يمكننا العمل على أهدافنا وهذا يجعل الأمر أكثر صعوبة فيما يتعلق بيورو 2020.

ويرى لوف أن الفرصة كانت سانحة لكي ينال شتارك مدافع هيرتا برلين دعوة الانضمام الأولى للمنتخب الألماني في ظل الغيابات الكثيرة بالفريق.

وأضاف: لقد خططت لذلك منذ فترة طويلة، إنه لاعب منظم، يعجبني ذلك. وألمح لوف إلى إمكانية مشاركة فالدشميت منذ البداية أمام الأرجنتين.

ولن يشارك أي لاعب من المنتخب الألماني الذي فاز على الأرجنتين في نهائي مونديال 2014، خلال مباراة الغد.

ومن المقرر أن يشارك مارك اندري تير شتيجن حارس برشلونة في حراسة المرمى بدلا من مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك