Menu


ميسي يهدد جريزمان بالرحيل عن برشلونة

بقاؤه مرهون بتحسين علاقته بـ«البرغوث»

وضعت إدارة نادي برشلونة الإسباني قدرًا هائلًا من الضغط على لاعب الفريق الجديد الفرنسي أنطوان جريزمان، وطالبته بتحسين علاقته بالنجم الأول للفريق الأرجنتيني ليوني
ميسي يهدد جريزمان بالرحيل عن برشلونة
  • 140
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وضعت إدارة نادي برشلونة الإسباني قدرًا هائلًا من الضغط على لاعب الفريق الجديد الفرنسي أنطوان جريزمان، وطالبته بتحسين علاقته بالنجم الأول للفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، وإلا فإن عليه الاستعداد للرحيل في الصيف المقبل.

وسلطت تقارير صحفية فرنسية، الضوء على ما يحدث داخل أروقة النادي الكتالوني، وقالت إن جريزمان قد يدفع فاتورة باهظة من جراء سطوة ميسي وسيطرته على مقاليد الأمور في النادي، وهو ما يهدد النجم الفرنسي بالرحيل عن الفريق الصيف المقبل.

من جانبه، ذكر موقع «Le10Sport»، أن جريزمان الذي انضم إلى برشلونة قبل أشهر فقط، قد يرحل سريعًا عن النادي، بسب توتر علاقته بالهداف التاريخي لبرشلونة ميسي.

وبحسب المصدر ذاته، فإنه إذا لم تتحسن علاقة جريزمان مع ميسي، فإن إدارة برشلونة ستنظر في إمكانية إدراج الدولي الفرنسي ضمن صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

وأوضح الموقع الفرنسي أن إدارة «البارسا» تسعى إلى إرضاء نجمها ميسي، بإعادة نيمار الذي سبق أن دافع عن ألوان «البلوجرانا» بين عامي 2013 و2017، لا سيما أن «البرغوث» رفض من البداية فكرة التعاقد مع جريزمان بديلًا للنجم البرازيلي.

وانضم جريزمان البالغ 28 عامًا إلى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادمًا من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو، وخاض مع الفريق سبع مباريات حتى الآن، سجل خلالها ثلاثة أهداف.                                                                                                                  

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك