Menu

صحف اليابان تصف الهلال بـ«العملاق» وتطالب بحملة تطهير في أوراوا

النادي حسم مصير أوتسوكي برغم الخسارة..

سلطت الصحف اليابانية، الضوء على أداء الهلال الرائع في مباراة أمس الأحد، والتي جمعت الفريق السعودي وأوراوا الياباني، مشيرة إلى أن «الزعيم» ظهر بشكل أفضل من مبارا
صحف اليابان تصف الهلال بـ«العملاق» وتطالب بحملة تطهير في أوراوا
  • 1883
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سلطت الصحف اليابانية، الضوء على أداء الهلال الرائع في مباراة أمس الأحد، والتي جمعت الفريق السعودي وأوراوا الياباني، مشيرة إلى أن «الزعيم» ظهر بشكل أفضل من مباراة الذهاب التي لعبها على أرضه ووسط جماهيره.

وقالت صحيفة «tokyo-sports»، في تعليقها عن المباراة : «انهيارات ودموع في أوراوا بعد خسارة اللقب الآسيوي».

وعلق موقع «news.yahoo» : «جماهير أوراوا تطالب بمذبحة في الفريق في مباريات الدوري».

وأفردت صحيفة «sdnews»، تقريرًا بعنوان «لدغة الكوبرا تنهي أحلام أوراوا في النهائي الآسيوي».

وأوضحت صحيفة «sportscn» : «العملاق السعودي يتوج بدوري أبطال آسيا»، بينما قالت صحيفة «نيكي»: «الهلال كسر الاحتكار الآسيوي بعد 8 سنوات، خسارة أوراوا كشفت الفارق الفني وافتقاد السطوة الآسيوية".

ومن المنتظر أن تصل بعثة الهلال إلى الأراضي السعودية، خلال الساعات القليلة المقبلة، وينتظر الفريق استقبال تاريخي، تقديرًا لتحقيقه اللقب القاري للمرة الثالثة في تاريخه، وتأهله للمشاركة في كأس العالم للأندية، المقرر لها الشهر المقبل في قطر.

ويواجه الهلال نظيره الترجي التونسي، في مستهل مشواره، بمونديال الأندية، يوم 14 ديسمبر المقبل، ويأمل الزعيم في الانتصار لاستكمال المشوار في المحفل العالمي، وتحقيق مركز يليق باسم الكرة السعودية ككل، ويعد الهلال ثالث فريق سعودي يشارك في كأس العالم للأندية، بعد كل من النصر والاتحاد.

من ناحية أخرى، حسمت إدارة نادي أوراوا الياباني، مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أوتسوكي، عقب خساراته لقب دوري أبطال آسيا أمام الهلال.

وعرض مسؤولو أوراوا على المدرب أوتسوكي تجديد التعاقد معه، واستمراره في قيادة الفريق، بالرغم من خسارة اللقب القاري، وفقًا لما ورد عن صحيفة«نيكي» اليابانية.

ويرى مسؤولو أوراوا أن أوتسوكي، هو الرجل المناسب لتلك الأوقات الصعبة التي يمر بها الفريق، خاصة أن أوراوا في مراكز الهبوط بالدوري الياباني، وأشاد الإعلام الياباني بتحقيق الهلال للقب الآسيوي، وتفوق الزعيم على بطل اليابان.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك