Menu


تأكد غياب موسى عن دعم النصر بـ«ديربي الرياض»

يلتقي الهلال مساء غد الأحد

تأكد غياب النيجيري أحمد موسى جناح فريق النصر، عن صفوف فريقه في مواجهة الهلال المنتظرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين
تأكد غياب موسى عن دعم النصر بـ«ديربي الرياض»
  • 1079
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تأكد غياب النيجيري أحمد موسى جناح فريق النصر، عن صفوف فريقه في مواجهة الهلال المنتظرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل ثلاثة أيام، طلب موسى من البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لفريق النصر، الدخول في التدريبات والمشاركة مع زملائه، بعد تعافيه من الإصابة، إلا أن الجهاز الطبي رفض طلبه في الوقت الحالي.

وأكد المركز الإعلامي لنادي النصر -عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»- غياب موسى عن خوض مباراة الهلال المقبلة، موضحاًً أن الجناح النيجيري قد واصل برنامجه التأهيلي مساء أمس.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، عن احتمالية مشاركة موسى مع النصر في مواجهة الهلال، ودخوله بديلًا، بعد تأكد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، ولكن يبدو أن اللاعب سيتقدم الغائبين عن اللقاء.

ويحل فريق النصر ضيفًا على الهلال، مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتنطلق مباراة الهلال مع ضيفه النصر، في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق من مساء غدٍ الأحد بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب جامعة الملك سعود «محيط الرعب».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك