Menu


بالفيديو.. كلوب يتلفظ على جماهير ليفربول ويرفض المصافحة

صافح سيميوني بطريقة غريبة

على الرغم من أنه معروف بروحه الودودة تجاه الجميع، إلا أن المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، بدا قبل انطلاق مباراة فريقه التي خاضها مساء أمس أمام
بالفيديو.. كلوب يتلفظ على جماهير ليفربول ويرفض المصافحة
  • 1193
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

على الرغم من أنه معروف بروحه الودودة تجاه الجميع، إلا أن المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، بدا قبل انطلاق مباراة فريقه التي خاضها مساء أمس أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، غاضبًا من مشجعي «الريدز»؛ بسبب إصرار عدد من جمهور ليفربول على مد أيديهم لمصافحته وهو في طريقه إلى دخول الملعب.

وأظهرت الكاميرات كلوب وهو يمتنع عن مصافحة الجماهير، بل ويبتعد عنهم في مشهد لم يتكرر من قبل من المدرب الألماني.

ووفقًا لتقارير إعلامية بريطانية، فإن كلوب تلفظ بكلمات بذيئة تجاه الجماهير التي طلبت مصافحته، وقال: «ابعدوا أيديكم القذرة عني أيها الأغبياء»، في رد فعل يعكس خشية المدير الفني لفريق ليفربول من ملامسة أي شخص بسبب تفشي فيروس كورونا، معتبرًا أن هذا ليس هو الوقت المناسب للمصافحة بين الناس.

وكان كلوب قد اكتفى بمصافحة المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، بطريقة غريبة، حيث لم تتلامس أيدي المدربين خلال المصافحة الغريبة التي خطفت الأنظار قبل بدء اللقاء.

وكان ليفربول قد استضاف أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي انتهت بتأهل الفريق الإسباني لدور الثمانية وخروج ليفربول الذي فقد فرصة الدفاع عن لقبه الأوروبي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك