Menu


مدافع الهلال شبابيًا حتى نهاية الموسم

تعاقد معه على سبيل الإعارة..

أعلنت إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، مساء اليوم السبت، التعاقد مع المدافع متعب المفرج، قادمًا من صفوف فريق الهلال على سبيل الإعارة لموسم واحد. وأمس ال
مدافع الهلال شبابيًا حتى نهاية الموسم
  • 1916
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، مساء اليوم السبت، التعاقد مع المدافع متعب المفرج، قادمًا من صفوف فريق الهلال على سبيل الإعارة لموسم واحد.

وأمس الجمعة، وقعت إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، مع المفرج لمدة 5 سنوات بعدما لعب معارًا في الموسم السابق بصفوف التعاون.

وكان الهلال أعار متعب المفرج في الموسم الماضي إلى التعاون، وحقق برفقته أول بطولة لكأس الملك في تاريخه، قبل أن تنتهي مدة الإعارة ويعود إلى «الزعيم».

ولعب المفرج 18 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مع التعاون خلال فترة إعارته و6 في كأس الملك.

 وكان الشباب، قد تعاقد اليوم مع السنغالي الدولي ألفريد أندياي قادمًا من نادي فياريال الإسباني.

وقال النادي إنه وقع عقدًا احترافيًا مع أندياي، ينضم بموجبه إلى صفوف الفريق لمدة ثلاث سنوات، غير أنه لم يذكر التفاصيل المالية للصفقة.

وكانت انطلاقة فريق الشباب في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، متذبذبة؛ حيث فاز في مباراته الأولى على فريق الفتح بهدفين مقابل هدف واحد، فيما تعادل سلبيًا في مباراته الثانية التي خاضها أمس الجمعة أمام الفيصلي، ليصبح رصيد الفريق أربع نقاط في المركز الثالث، ومتساويًا مع فريقي العدالة والفيحاء.

وتنتظر فريق الشباب مباراة قمة في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري، حين يتوجب عليه مواجهة النصر –حامل اللقب- يوم 13 سبتمبر المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك