Menu


مهاجم أولمبياكوس يتجاهل إغراءات النصر

تحسّبًا لرحيل هدّاف النسور الخضر

مهاجم أولمبياكوس يتجاهل إغراءات النصر
  • 55
  • 0
  • 0
فريق التحرير
1 رمضان 1441 /  24  أبريل  2020   02:37 م

كشفت تقارير صحفية، أن الدولي الجزائري العربي هلال سوداني، مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني، أبدى عدم رغبته في الرضوخ لإغراءات نادي النصر، مفضلًا استكمال المشوار الأوروبي، عن الانتقال إلى صفوف العالمي في انتقالات الصيف المقبل.

وفتح فارس نجد قنوات اتصال مع النادي اليوناني من أجل الحصول على خدمات الدولي الجزائري، من أجل تدعيم الخط الأمامي لأصفر العاصمة، تحسبًا لرحيل الدولي النيجيري أحمد موسى، والذي عجز عن تقديم أوراق اعتماده أمام مدرج الشمس.

وذكر موقع «النهار» الجزائري، أن مهاجم أولمبياكوس تناقش مع وكيل أعماله بشأن العرض السعودي، مبديًا عدم تحمسه لترك الأجواء الأوروبية في الوقت الحالي، والانتقال إلى صفوف حامل لقب دوري المحترفين في الموسم المقبل.

وشدد هلال سوداني، صاحب الـ32 عامًا، على رغبته الكبيرة في الاستمرار مع النادي اليوناني، في ظل اقتراب الجزائري من العودة إلى العشب الأخضر، بعد بداية تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

ويرتبط الدولي الجزائري، الذي يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن والمهاجم الثاني، بعقد يمتد مع أولمبياكوس حتى يونيو من عام 2021، ودافع عن ألوان الفريق اليوناني في 21 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 1101 دقيقة، أحرز خلالها 7 أهداف، وصنع 5 تمريرات حاسمة.

ولم يقدم موسى، الذي انتقل إلى صفوف النصر قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي في صيف 2018، بعقد يمتدّ حتى منتصف عام 2022، العرض المنتظر، حيث شارك صاحب الـ27 عامًا مع العالميّ في 48 مباراة حتى الآن، أحرز خلالها 9 أهداف وقدَّم 12 تمريرة حاسمة، وتوج بدوري المحترفين 2018-2019، وكأس السوبر السعودي 2019-2020.

اقرأ أيضًا:

نجم النصر يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا
محترف النصر ضمن أسوأ 50 لاعبًا في تاريخ الـ«بريميرليج»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك