Menu

بالصور.. هكذا ردَّت وفاء الكيلاني على شائعات طلاقها من تيم حسن

تغريداتها على «تويتر» السبب في انتشار شائعات انفصالها

بعد عامين من زواج الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني والفنان السوري تيم حسن، عادا مرة أخرى إلى صدارة ترند محرك البحث العالمي «جوجل» بعد تداول أنباء عن طلاق الثنائي
بالصور.. هكذا ردَّت وفاء الكيلاني على شائعات طلاقها من تيم حسن
  • 1255
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بعد عامين من زواج الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني والفنان السوري تيم حسن، عادا مرة أخرى إلى صدارة ترند محرك البحث العالمي «جوجل» بعد تداول أنباء عن طلاق الثنائي الذي شغل مواقع التواصل الاجتماعي بقصة زواجهما في مايو 2017.

مسألة انفصال وفاء الكيلاني عن تيم حسن، أثارت جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً بعدما نشرت الإعلامية المصرية تغريدات عدة حول الفراق والندم والتجاهل، على مدار الأيام الماضية على حسابها الرسمي على «تويتر».

تغريدات وفاء الكيلاني السبب في تداول شائعات طلاقها من تيم حسن

ومن أشهر التغريدات التي نشرتها وفاء الكيلاني في هذه الفترة قصة الرجل الحكيم؛ إذ قالت عبر حسابها على «تويتر»: «سأل ولد رجلًا حكيمًا: (ما حقيقة الحب؟) فقال الحكيم: (اذهب إلى الحديقة وأحضر لي أجمل زهرة)، ذهب الولد إلى الحديقة، لكنه عاد خالي اليدين».

وتابعت وفاء الكيلاني: «قال: (وجدت أجمل زهرة، ولكني واصلت البحث على أمل إيجاد أحسن منها، وبعدها أدركت أنني تجاهلت الأفضل، وعندما عدت لآخذها لم أجدها)، فقال الحكيم: (هذه هي حقيقة الحب.. لا تقره عندما يكون بين يديك، ولكن تدرك قيمته عندما تفقده)».

في المقابل، ردًّا على شائعات انفصالها عن الفنان السوري تيم حسن، نشرت وفاء الكيلاني صورة على حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وهي تحتضن زوجها الفنان تيم حسن في رد غير مباشر على شائعات طلاقها التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاء الكيلاني طلبت الزواج من تيم حسن قبل 6 سنوات

وبدأت قصة زواج وفاء الكيلاني وتيم حسن، عندما قالت له في عام 2014 مازحةً: «تيم أنا عايزة أتجوزك»، فأجابها بتلقائية: «حبيبة قلبي أنا موافق»؛ وذلك أثناء حلوله ضيفًا على برنامجها «الحكم».

يومها ضحك المشاهدون من تلقائية وخفة ظل وفاء الكيلاني وتيم حسن، لكن بعد ثلاث سنوات في مايو 2017، فوجئ الجمهور بأن عرض الزواج لم يكن مزحة، بل كان مخططًا له؛ حيث أعلن الثنائي زواجهما ونشرا صور عقد قرانهما على «فيسبوك» و«تويتر».

وكانت وفاء الكيلاني قبل زواجها بتيم حسن، متزوجة المخرج الشهير طوني مخايل وأنجبت منه طفلين وعاشت معه نحو 8 سنوات.

اقرأ أيضًا:

حقيقة وقوف الفنانة نسرين طافش خلف ٣ حالات انفصال بالوسط الفني

بعد فشل محاولات الصلح.. أسباب إعلان أصالة انفصالها عن العريان

انفصال المطربة الأمريكية الشهيرة «ريهانا» عن صديقها الملياردير السعودي

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك