Menu

تيلور سويفت وبيونسيه تتصدران قائمة المرشحين لجوائز جرامي 2020

الحفل سيبث مباشرة يوم 25 يناير المقبل

بات الأمر رسميًّا، وجود بيونسيه وتيلور سويفت على قائمة المرشحين للمشاركة في حفل جوائز جرامي لعام 2020، حسبما أعلنت الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم التي
تيلور سويفت وبيونسيه تتصدران قائمة المرشحين لجوائز جرامي 2020
  • 14
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بات الأمر رسميًّا، وجود بيونسيه وتيلور سويفت على قائمة المرشحين للمشاركة في حفل جوائز جرامي لعام 2020، حسبما أعلنت الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم التي تقدم الجوائز والتي أعلنت أسماء الترشيحات الأولى لحفل العام المقبل.

وقالت ديبورا دوجان، رئيسة الأكاديمية ومديرتها التنفيذية، التي تولت المنصب في وقت سابق من العام الجاري، خلال مؤتمر صحفي عقدته في نيويورك صباح الأربعاء، إن أغنية «سبيريت» لبيونسيه و«يو نيد تو كالم داون» سوف تنافسان على جائزة أفضل أداء فردي.

واختارت الأكاديمية كذلك أغنيات «تروث هيرتس» للمغنية والممثلة السمراء لايزو، و«باد جايز» لبيلي إيليش و«7 رينجز» لأريانا جراندي، والتي احتلت جميعا المركز الأول على قائمة «بيلبورد هوت 100» -وهي قائمة أسبوعية غنائية تصدرها مجلة بيلبورد يعكس مدى نجاح كل أغنية تصدر في الولايات المتحدة- للمنافسة على الجائزة.

وستعلن الأكاديمية الوطنية المزيد من الترشيحات خلال مؤتمر صحفي، وبعدها تعلن عبر شبكة سي بي إس.

حفل إعلان الجوائز يتضمن 84 فئة، وسوف يبث حفل جرامي 2020 على الهواء مباشرة من مركز ستيبلز سنتر في لوس أنجلوس في 25 يناير المقبل.

واقيم حفل جوائز جرامي الأخير في Staples Center في لوس أنجلوس قدّمته الفائزة بالجرامي النجمة Alicia Keys .

وشهد هذا الحفل تقديم كل من Camila Cabello, و Cardi B وJanelle Monáe وPost Malone وDan + Shay وKacey Musgraves وShawn Mendes  عروضاً حماسية أشعلت أجواء الحفل، فيما غابت كل من تايلور سويفت بسبب السفر وأريانا جراندي بسبب خلاف مع الجهة المنظمة .

وكان كندريك لامارKendrick Lamar   تصدر الترشيحات لجوائز جرامي الأخيرة مع ثمانية ترشيحات لتنفيذه الموسيقى التصويرية «الفهد الأسود»، بما في ذلك أغنية All the Stars مع SZA وتفوّق بذلك على دريك Drake مع سبعة ترشيحات، والمنتج Boi-1da ومغنية أمريكانا براندي كارلايل Brandi Carlile  مع ستة لكل منهما.

واستطاعت ليدي جاجا الفوز بجائزة Best Pop Solo Performance بينما فازت النجمة Ariana Grande بجائزة على الرغم من الخلاف الذي نشب بينها وبين منظمي الحفل .

وحازت Brandi Cardlile على جائزة Best Americana Album.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك