Menu


كارينيو: اللاعبين الأجانب بالدوري سلاح ذو حدين وأرغب في ضم العابد للوحدة

وعد جماهير فريقه بالتقدم في جدول الترتيب في الدوري

وعد الأوروجوياني دانيال كارينيو، المدير الفني للوحدة، جماهير فريقه بالعمل الجيد والمحترف، والتحسن على المستوى التكتيكي والتقني والبدني والذهني، والتحسن على مستو
كارينيو: اللاعبين الأجانب بالدوري سلاح ذو حدين وأرغب في ضم العابد للوحدة
  • 2771
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وعد الأوروجوياني دانيال كارينيو، المدير الفني للوحدة، جماهير فريقه بالعمل الجيد والمحترف، والتحسن على المستوى التكتيكي والتقني والبدني والذهني، والتحسن على مستوى الترتيب في جدول المسابقة.

وأبدى كارينيو، في تصريحات صحفية، سعادته بالبداية الرائعة مع الوحدة، لافتًا إلى أن اللاعبين تجاوبوا مع خططه بشكل سريع للغاية، كما أن طموح الإدارة كبير هذا الموسم.

وأضاف: اللاعبون يشاركون في التمارين بشكل قوي ومميز لرغبتهم في تحقيق شيء هذا الموسم، التعامل جيد أيضًا من كل الأطقم الإدارية والفنية وحتى عمال النادي أيضًا.

وعن وجود 7 لاعبين أجانب بفرق دوري المحترفين، قال: كل الأنظمة فيها ما هو إيجابي وسلبي، الإيجابي أن هذا الأمر سيرفع من مستوى الدوري، واللاعبون السعوديون سيزداد مستواهم مع هؤلاء اللاعبين الأجانب، أما عن الجانب السلبي فأنا أرى أن هناك العديد من اللاعبين المحليين سيقل فرصهم في الظهور بالملاعب.

وعن رأيه في الدوري منذ بدايته، أشار مدرب الوحدة إلى أن الموسم بدأ بشكل جيد، بالتأكيد هناك فترات يكون الدوري أفضل وفترات أخرى يكون الدوري أقل؛ لكن مع توالي الجولات سيتحسن المستوى.

وتعاقد الوحدة مع كارينيو بعد إقالة الكرواتي ستانوفيتش على خلفية النتائج السلبية، وقاد الأوروجوياني «فرسان مكة» لاحتلال المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة بعد الفوز بالمباريات الثلاث الماضية تحت قيادته.

 وعن اللاعبين ، أشار كارينيو إلى أن هناك لاعبين سعوديين كثر مميزين وعلى أعلى مستوى، ولكنه يرغب في الذين يرغب في ضمهم للوحدة التعاقد مع نواف العابد لاعب الهلال.

وفي سياق متصل، استأنف فريق الوحدة، اليوم الثلاثاء، تدريباته تحضيرًا للقاء الاتحاد في الجولة السابعة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم السبت 19 من الشهر الجاري.

وقبل بداية التدريب، التقى كارينيو باللاعبين وركز خلال الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية، ثم عمل على تطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك