Menu

صلاح وروبرتسون يغيبان عن مباراة ليفربول المقبلة

كلوب يتلقّى ضربة موجعة

تلقّى نادي ليفربول ضربة موجعة، وذلك قبل لقاء الفريق أمام نظيره كريستال بالاس الموافق السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 13 للبريمييرليج. وبات في حكم المؤكد غياب
صلاح وروبرتسون يغيبان عن مباراة ليفربول المقبلة
  • 34
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تلقّى نادي ليفربول ضربة موجعة، وذلك قبل لقاء الفريق أمام نظيره كريستال بالاس الموافق السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 13 للبريمييرليج.

وبات في حكم المؤكد غياب المصري محمد صلاح والأسكتلندي أندرو روبرتسون، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بليفربول عن لقاء الريدز أمام كريستال بالاس.

وكشفت شبكة «سكاي سبورتس»، عن أن الثنائي لم يتعاف بعد من إصابات في الكاحل، لذلك تقرر غيابهما عن المباراة.

وغاب صلاح وروبرتسون عن لقاءات منتخبي بلادهما، خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، كما جاءت مواجهة كريستال بالاس في وقت قريب قبل تعافيهما.

وأشارت إلى أن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، تلقى ضربة أخرى باحتمالية غياب مدافعه الكاميروني جويل ماتيب عن المباراة؛ حيث لم يشارك ماتيب مع ليفربول منذ مباراة مانشستر يونايتد الشهر الماضي، وذلك لأنه لم يتعاف من إصابة في الركبة.

ويأمل المدرب الألماني أن يكون جوميز جاهزًا لخوض المباراة، بعد أن غاب عن لقاء إنجلترا وكوسوفو الأخير، بسبب مشكلة في الركبة.

يذكر أن الدولي المصري محمد صلاح، لم يشارك في مباراتي الفراعنة أمام كينيا وجزر القمر؛ حيث فشل المنتخب المصري في تحقيق الفوز بأي من المباراتين، وانتهى اللقاءان بالتعادل، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك