Menu

تير شتيجن خارج حسابات فالفيردي في السوبر الإسباني

نيتو يظهر في السعودية

قرر إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة متصدر ترتيب الليجا، عدم الاستعانة بخدمات الحارس الألماني المتألق مارك أندريه تير شتيجن، خلال منافسات النسخة المعد
تير شتيجن خارج حسابات فالفيردي في السوبر الإسباني
  • 17
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قرر إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة متصدر ترتيب الليجا، عدم الاستعانة بخدمات الحارس الألماني المتألق مارك أندريه تير شتيجن، خلال منافسات النسخة المعدلة من كأس السوبر الإسباني، التي تحتضنها السعودية، خلال الفترة من 8 إلى 12 يناير المقبل.

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن فالفيردي يرى أن الحارس الألماني يحتاج إلى مزيد من الراحة، في ظل المجهود الشاق الذي قدمه برفقة الفريق الكتالوني هذا الموسم، مع الاعتماد على البديل البرازيلي نيتو، في السوبر الذي يقام على الملاعب السعودية بنظامه الجديد.

وأوضح التقرير أن مدرب البارسا، راضٍ تمامًا عن أداء نيتو في التدريبات اليومية؛ لذلك يخطط لمنحه مزيد من الثقة، بالمشاركة في مباراتين من العيار الثقيل في بطولة السوبر التي يستهلها الفريق بمواجهة أتلتيكو مدريد.

وتشهد كأس السوبر، لأول مرة، مشاركة أربع فرق؛ حيث يلتقي البلوجرانا بطل الليجا مع أتلتيكو مدريد، فيما يلعب فالنسيا بطل كأس الملك مع ريال مدريد وصيف الدوري، على أن يصطدم الفائز من المباراتين في نهائي البطولة.

ودافع تير شتيجن عن ألوان البلوجرانا في جميع المباريات هذا الموسم، باستثناء لقاء إنتر ميلان الإيطالي لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، الذي ظهر فيه نيتو بأداء مميز نال استحسان الجميع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك